ads980-90 after header
الإشهار 1

النسخة الثانية من الأكاديمية الجهوية لتكوين السفراء الشباب في قضايا الصحراء المغربية

الإشهار 2

العرائش أنفو

النسخة الثانية من الأكاديمية الجهوية لتكوين السفراء الشباب في قضايا الصحراء المغربية
-نسخة تكوين المكونين-
تنظم المنظمة المغربية للشباب بشراكة مع الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، النسخة الثانية من الأكاديمية الجهوية لتكوين السفراء الشباب في قضايا الصحراء المغربية والتي ستفتتح أشغالها يوم الجمعة 22 مارس 2019 ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً، بالكلية المتعددة التخصصات بورزازات.
هذه النسخة ستعرف تقديم جائزة أحسن مشروع ترافعي للشباب المشارك في النسخة الماضية للأكاديمية وتعتبر مناسبة للمنظمة من أجل اطلاق مشروع نوادي الصحراء بأزيد من 360 مؤسسة تعليمية بمحتلف جهات المملكة بالإضافة الى 40 جمعية لمغاربة العالم من مختلف الأقطار على مدار 4 سنوات (2019-2022). وهو مشروع يهدف الى اذكاء الحس المعرفي للأطفال والشباب – من داخل المؤسسات التعليمية – بملف الصحراء واكتساب المهارات الترافعية التي تمكنهم من الدفاع عن عدالة القضية في مختلف المحافل والمناسبات، وستكون الكلية متعددة التخصصات بورزازات مهد هذا المشروع.
وتسعى المنظمة من خلال هذه الدورة تمكين المشاركات والمشاركين من آليات الترافع الجيد عن مغربية الصحراء وتمكينهم من حمل خطاب علمي أكاديمي مبني على الحجج والبراهين الكفيلة بزيادة الدعم والتأييد لقضيتنا الوطنية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5