ads980-90 after header
الإشهار 1

نادي الشعاع للمسرح لمدرسة المهدي بن تومرت يدخل الفرحة على أطفال مهرجان اليتيم

الإشهار 2

العرائش أنفو

نادي الشعاع للمسرح لمدرسة المهدي بن تومرت يدخل الفرحة على أطفال مهرجان اليتيم

بعد مشاركته المتميزة في المهرجان الإقليمي المسرح المدرسي بمدينة القصر الكبير ،شارك نادي الشعاع للمسرح لمدرسة المهدي بن تومرت في رسم البسمة على وجوه الأيتام من خلال عرض مسرحية “أنا و الآخر” تأليف واخراج الاستاذة لطيفة هليلو سينوغرافيا الاستاذ فؤاد الجعفري والاستاذ عبد اللطيف سبيتي والاستاذة نادية فراق و المحافظة العامة فريد عليجو وتم هذا العمل باشراف مدير المؤسسة محمد ايمغري و قد نجح العرض في خلق المتعة لدى المتابعين صغارا و كبارا.
وعبرت الاستاذة هليلو في نهاية العرض عن سعادتها بالمشاركة في هذا المحفل ورسم البسمة على وجوه الاطفال وتقدمت بالشكر للاباء الذين حضروا للتبع العرض وحرصوا على دعم الطاقم التربوي منذ البداية لانجاح هذا العرض.


و عبرت السيدة حجيبة الكادا رئيسة جمعية مدينتي العرائش للتنمية و التضامن عن إعجابها بالأداء المتميز للمتعلمين و شكرت كل المتدخلين في إنتاج هذا العمل التربوي الفني، وشكرت الطاقم التربوي الذي انجز هذا العرض القيم والهادف الذي يهدف الى ترسيخ قيم احترام الاخر وييتناول الانا والهوية التي تقوم على الاحترام المتبادل وتجنب الكبرياء والانانية السلبية في قالب مسرحي.كما عبر آباء و أولياء التلاميذ أعضاء النادي على سعادتهم بمساهمتهم و فلذات أكبادهم في رسم البسمة على وجوه الأيتام. وشاركوا اعضاء ممتلي المسرحية نجاح العرض المتميز واخذوا صورا تذكارية مع الطاقم التربوي.
من جانب اخر تفاعل الاطفال مع العرض المسرحي الشيق بالتصفيق والتفاعل مغ مختلف المشاهد والموسيقى التصويرية ومع موضوع المسرحية الذي تمت معالجته في قصص على لسان الحيوانات القريبة الى اعجاب الاطفال.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5