ads980-90 after header
الإشهار 1

تصريحات كارلوس ألوس فيرير مدرب الجيش ومدرب اتحاد طنجة في ا لندوة الصحفية

الإشهار 2

العرائش أنفو – محسن النعيمي

عبر الاسباني كارلوس ألوس فيرير مدرب الجيش الملكي، عن خيبة أمله، بعد تعادل فريقه أمام اتحاد طنجة في لقاء الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، و الذي جرى بعد زوال اليوم الأربعاء على أرضية ملعب طنجة الكبير، مؤكدا على أن طموح الفريق العسكري كان اكبر من نقطة التعادل.

و قال الوس في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء : “قدمنا لقاء مميزا و أنا جد راض عن أداء اللاعبين، لكني لست راض على نتيجة التعادل و التي كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك”.

و واصل ألوس حديثه : “خلقنا العديد من فرص التسجيل خصوصا خلال الجولة الثانية من اللقاء، لكن الحظ عاندنا في بعض الكرات و هذا هو حال كرة القدم”.

مضيفا : “اللاعب المهدي برحمة عنصر أساسي في الفريق و غيابه كان مؤثرا، و طبعا هذا لا ينقص من باقي اللاعبين الذين قدموا أفضل ما لديهم”.

و ختم ألوس كلامه بالقول :”من ينظر إلى مسار الجيش في فترة الذهاب و اليوم سيتأكد بأن الفريق تطور بشكل كبير و بات قادرا على مقارعة الكبار كالوداد و الرجاء”.
بالمقابل عبر عبد الواحد بلقاسم مدرب اتحاد طنجة عن رضاه على الجو الرياضي الذي مرت فيه المباراة ولم يكن راضيا عن نقطة واحدة في المباراة والتعادل فالفريقين راضيين على النتيجة وحمل التوقف 15 يوما عن البطولة التاثير على الفريق بالاضافة الى غياب اللاعبين العرجون والوادي اثرا على نتيجة اللقاء .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5