ads980-90 after header
الإشهار 1

هل يصبح الحزب اليميني المتطرف الجديد منتدى الديمقراطية أكبرالاحزاب الهولندية

الإشهار 2

العراش أنفو

هل يصبح الحزب اليميني المتطرف الجديد منتدى الديمقراطية أكبرالاحزاب الهولندية

حسب استطلاعات الرأي الأسبوعية لموريس دي هوند يمكن منتدى الديمقراطية(FvD) أن يصبح أكبر بكثيرعلى ماهو عليه الان وذلك راجع الى استعداد ورغبة ما لا يقل عن خمسة وثمانون في المائة من جميع ناخبي حزب الشعب والحرية(PVV) ممن صوتوا عليه في انتخابات2017
أنهم سيصوتون الآن لحزب منتدى الديمقراطية السياسي الذي يتراسه تييري باوديت أو سيمنحون الحزب فرصة للتصويت.
ففي انتخابات مجلس المحافظة ، انتزع الحزب منتدى الديموقراطية بالفعل الكثير من الاصوات على حساب كل من الحزب الذي يترأسه خيرت فيلدرزالمعروف بمعادته للمغاربة والاسلام والمسلمين صاحب فيلم فتنة (PVV)و حزب من اجل الشعب الذي يترأسه رئيس الحكومة حاليا.لكن المتضرر الاكبر سيكون الحزب الاول هذا لا يعني أن الحزب الثاني سيكون خارج منطقة الخطر. إذ ان حصة ناخبيه خسب نفس الاستطلاع يريدون الآن منح الحزب المسيحي (CDA)فرصة التي تتزايد بشكل ملفت. و هذا يرجع إلى الشعبية المتزايدة لدور وزراء الحزب المشكل للائتلاف الحكومي (المالية) ،و(الصحة ، الرفاهية والرياضة) و (العدالة والامن). كما لوحظ ان اداء الحزب أكبر بكثير من اداء وزراء الحزب الحاكم (VVD) (الحماية القانونية) و (الشؤون الاقتصادية) ورئيس الوزراء مارك روتي.
إذا اجريت انتخابات لمجلس النواب الآن ، فسيحظى منتدى الديمقراطية بـ 28 مقعدًا.متفوقا بستة مقاعد أكثر واحد. بينما يفقد حزب الحزب الحاكم (VVD) مقعدً واحد وسيحصل الحزب المسيحي(CDA) على مقعد إضافي اي خمسة عشر مقعدًا بينما يفقد حزب فيلدرز(PVV) عدة مقاعد اذ سيحصل على 8فقط.
محمد سلامي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5