ads980-90 after header
الإشهار 1

الاتحاد الوطني لصناعة الفنادق ينظم ندوة دراسية بورزازات حول النظافة وسلامة الأغذية

الإشهار 2

العرائش أنفو

ينظم الاتحاد الوطني لصناعة الفنادق ،شراكة مع مجلس السياحة الإقليمي والرابطة الإقليمية لصناعة الفنادق في ورزازات ، ندوة حول موضوع: النظافة وسلامة الأغذية 19 أبريل 2019 في فندق قصر البربر في ورزازات.
تهدف هذه الندوة ، التي تعد جزءًا من ديناميكية جديدة للاتحاد الوطني لصناعة الفنادق ، إلى رفع مستوى الوعي بمائة من المتخصصين في قطاع الضيافة في منطقة ورزازات ومصادر الميكروبات و آليات التلوث ، وخاصة في المطبخ وخدمات المطاعم.

ستعرف تدخلات الأكاديميين والخبراء في آخر المستجدات حول النظافة وسلامة الغذاء في المطبخ ، والمعايير المختلفة المعمول بها في سلامة الأغذية ، وكذلك الأخطار في عملية الترميم وكيفية تجنبها ، في الواقع ، المعرفة بنظافة جيدة وسلامة الأغذية الممارسات داخل السلسلة الغذائية واحترامها هو شرط أساسي لأي نهج لإدارة المخاطر.

تجدر الاشارة الى أن الاتحاد الوطني لصناعة الفنادق – FNIH تم إنشاؤه في أوائل الستينيات ، ويتكون من اثنتي عشرة رابطة إقليمية لصناعة الفنادق (ARIH) وثماني سلاسل فنادق تجمع أكثر من 3500 منشأة سياحية سرية ، جميع الأنواع ، وتقع في مناطق مختلفة من المملكة. وتسعى FNIH ، التي تهتم بالدفاع عن مصالح أعضائها وكقوة مقترحات ، إلى أن تكون شريكا مسؤولا ولا غنى عنه في تناغم مع القضايا الاستراتيجية للتنمية المستدامة للقطاع.

برنامج الندوة

09: 30-10: 00: استقبال بالمشاركين
10: 00-10: 15: كلمة افتتاحية
10: 15-11: 00: مداخلة الدكتور مصطفى المليجي ، معهد باستور في المغرب حول موضوع النظافة وسلامة الأغذية في المصبخ المهني حالة منشآت الايواء السياحي – EHT ·
11: 00.11: 45: مداخلة البروفيسور أنس كتاني – جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء حول موضوع: ماذا يجب أن نأخذ من المعايير المختلفة السارية في سلامة الأغذية في الممارسة اليومي
12: 00-12: 45: مداخلة ONSSA المنظمة الوطنية لسلامة المنتجات والسلامة الغذائية
12: 45-13: 30: مداخلة الدكتور أحمد الصادقي رئيس قسم الشؤون المالية ومدير عام مختبر الصادقي لتحليل الأغذية (LEAA) بالدار البيضاء حول موضوع: مخاطر الترميم وكيفية تجنبه.
13: 30.14: 00: جلسة مناقشة و أسئلة وأجوبة وجلسة ختامية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5