ads980-90 after header
الإشهار 1

انطلاق الطبعة السادسة من Eco Trail Morocco

الإشهار 2

العرائش أنفو

انطلاق الطبعة السادسة من Eco Trail Morocco

تعطى الانطلاقة من أمام الاستوديو السينمائي الشهير: واحة المغرب للاستوديو ب 120 مشاركًا من 5 جنسيات ، 80٪ منهم فرنسيون مع تكافؤ يحظى باحترام كبير: 50 ٪ من المشاركات من النساء.
الماراطون بدعم من المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات وإكوترايل وجمعية ماراثون ورزازات ، تنظم الدورة السادسة من Eco Trail Morocco في ورزازات خلال الفترة من 17 إلى 19 أبريل 2019.
يعد هذا الحدث جزءًا من تطوير الإمكانات السياحية والرياضية في ورزازات ومنطقتها ، كما يهدف إلى زيادة الوعي بمسألة حماية البيئة الطبيعية في الاهتمام بالتنمية المستدامة واحترام النظام البيئي.
تتميز هذه المشاركة بوجود مشاركة دولية كبيرة ، وستكون هذه الطبعة فرصة عظيمة لاكتشاف وسعادة مسارات جنوب المغرب ، وستقدم 120 مشاركًا (من بينهم 50٪ نساء) من فرنسا ، إيطاليا وإسبانيا وبلجيكا ، ثلاثة أيام من الألفة أقرب إلى الطبيعة ، مع مناظر طبيعية متنوعة تدعو المشاركين إلى الحلم والتأمل أمام هذه الجواهر في منطقة ورزازات (الجبال ، البحيرات ، القصب ، الواحة ومجموعات سينمائية).
خلال المرحلة الأولى التي تبلغ 18 كم ، سيبدأ المشاركون أمام استوديو الواحة المغربي الشهير ، الذي تم استخدام مشهده المهيب لتصوير أفلام مثل الكتاب المقدس AD و Aladdin و Baghdad Central ، ثم سيبدأ المشاركون في الوسط مناظر طبيعية ساحرة في واحة FINT ، تعبر المشهد الطبيعي الأسطوري حيث تم تحويل المخرجين العظماء للأعمال السينمائية العالمية ، مثل Kingdoom Of Heaven والسكان الأصليين وسلسلة The Games of Thrones الشهيرة.
ستنطلق المرحلة الثانية التي يبلغ طولها 26 كم ، والتي سيتم رحيلها بالقرب من قصبة أمريديل ، في سلسلة من المناظر الطبيعية الخلابة لبستان نخلة سكورة (بساتين النخيل ، واحة خضراء).
المرحلة الثالثة والأخيرة من 26 كم ، ستكون نقطة انطلاق قصبة أمريديل وستنتهي عند حافة وادي الحجاج في سكورة. هذه المرحلة ستطيل المشي في بانوراما سحرية. سيوفر العديد من المشاركين في حب الطبيعة والصحراء أفضل ما لديهم للفوز بالانتصار.
تجدر الإشارة إلى أن مسار Eco Eco Morocco هو سباق الجري الذي يحدث في الطبيعة في الهواء الطلق لمسافة 70 كم على ثلاث مراحل مع حدث ثانٍ بمسافة إجمالية تبلغ حوالي 30 كم في 3 مراحل ( 3x10kms).


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5