ads980-90 after header
الإشهار 1

العمالة والديناميكيات الاقتصادية في قلب الدورة السابعة والخمسين لصالون العطور الدولي في قلعة مكونة

الإشهار 2

العرائش أنفو

العمالة والديناميكيات الاقتصادية في قلب الدورة السابعة والخمسين لصالون العطور الدولي في قلعة مكونة

اعلان الافتتاح الرسمي لمهرجان الورود لقلعة مكونة ، يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2019 من الساعة 15:00 ، بحضور وزير االفلاحة والصيد البحري ، التنمية الريفية والمياه والغابات عزيز أخنوش

تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وزارة الفلاحة والصيد البحري البحري ، التنمية الريفية ، المياه والغابات ، بالشراكة مع محافظة تنغير ، مجلس محافظة تنغير ، المجلس البلدي بقلعة مغونة ، تنظم مجموعة “الوردة” للبلديات ، والشركاء المحليين والإقليميين والوطنيين ، النسخة السابعة والخمسين من الصالون الدولي للورد و لعطر ، تحت شعار: “عطر العطر ، رافعة قوية للعمالة والديناميات الاقتصادية المحلية “. 24-28 أبريل 2019 في قلعة مجونة ، محافظة تنغير.

هذا المعرض هو حدث سنوي يهدف إلى تسليط الضوء على عطر الرود بقلعة مكونة كوسيلة للعمل التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة من خلال تنشيط اقتصاد المنطقة وتسليط الضوء على المؤهلات التي تتمتع بها.
يتضمن البرنامج الذي يستمر أربعة أيام سلسلة من الأنشطة ، بما في ذلك الندوات العلمية والموائد المستديرة التي ينظمها الباحثون والأكاديميون والخبراء حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالمنظورات الإنمائية قطاع العطور الوردية ، بالإضافة إلى دورات تدريبية حول المنتجات المحلية للمزارعين والتعاونيات المشاركة في المعرض.
كما يقدم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية من خلال تنظيم سباقات الماراثون ودوري كرة القدم ، وكذلك المسابقات في فن “تبوريدا” بمشاركة فرق تمثل أجزاء مختلفة من المملكة.ويهدف هذا الحدث أيضًا إلى ترفيه الجمهور بمجموعة متنوعة من العروض الموسيقية المحلية والإقليمية والوطنية ، فضلاً عن كرنفال فني متنوع ، يخلط بين الإيقاعات والأغاني والرقصات الشعبية ، في جو احتفالي تتخلله عدة لوحات شعبية من إخراج ملكة جمال ورود 2019.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5