ads980-90 after header
الإشهار 1

“هكذا احتفل الاستقلاليون بمدينة ميسور الصامدة”

الإشهار 2

العرائش أنفو

“هكذا احتفل الاستقلاليون بمدينة ميسور الصامدة”

ميسور : عبد الهادي سيدي محمد.

نظم فرع حزب الاستقلال بميسور مساء يوم أمس الاثنين 28 رمضان 1440 أمسية رياضية في إطار “دوري علال الفاسي للكراطي ” في نسخته الثانية.

وقد عرفت هاته التظاهرة الرياضية الناجحة مشاركة كل من نادي الوطنية للكراطي شوطوكان وتقنيات التباري ساحة المصلى ميسور، و نادي مولودية ميسور للكراطي كونطاك،حيث تميزت بعروض فنية قتالية عالية المستوى و تقنيات باهرة في الفنون الحربية و الدفاع عن النفس.

و يأتي تنظيم هاته الأمسية الرياضية في إطار سلسلة الأنشطة الرمضانية التي يسهر على تنظيمها فرع حزب الاستقلال بميسور و مفتشية الحزب بإقليم بولمان والتي حملته في نسختها لهاته السنة شعار “الكراطي رياضة قتالية لتحقيق توازن العقل و الروح و الجسد” .

هذا وقد افتتحت هاته الأمسية الرياضية بكلمة ألقاها كاتب الفرع السيد محمد عبد الهادي ثمن من خلالها العمل الدؤوب و المتواصل الذي يبدله مناضلوا و مناضلات فرع الحزب بميسور في جميع المحطات النضالية مؤكدا في نفس الوقت على ضرورة العمل و مواصلة ذات الدرب النضالي الحافل و الواعد ليتم بعد ذلك تقديم فقرات و وصلات رياضية عالية المستوى نالت اعجاب الجميع من الحضور الذي هب و دب من جميع أحياء المدينة ،و في ختام هاته الأمسية الرياضية ثم توزيع مجموعة من الجوائز و منح شهادات من الجامعة الملكية للكراطي على المشاركين اللذين ساهموا في انجاحها


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5