ads980-90 after header
الإشهار 1

باشا المدينة يمنع المبيت في شاطئ مرتيل ويطمح للحصول على اللواء الأزرق

الإشهار 2

العرائش انفو – كتب محمد أشكور

باشا المدينة يمنع المبيت في شاطئ مرتيل ويطمح للحصول على اللواء الأزرق

خلال اللقاء الذي تم عقده بمقر الجماعة الترابية لمرتيل يوم الجمعة 14 يونيو 2019 ، إستعدادا للموسم الصيفي ولتنظيم النشاط التجاري بشاطئ مرتيل والذي تم تخصيص 20%من الشاطئ للنشاط التجاري لشباب مرتيل ، اللقاء الذي حضره النائب الأول لرئيس الجماعة الترابية لمرتيل مراد امنيول و باشا مدينة مرتيل عز الدين الرمضاني وقائد المقاطعة جهاد قدورة ومدير المصالح احمد المصباحي و النائب أحمد بنونة وبعض ممثلي مصالح الجماعة المشرفين على تنظيم شاطئ مرتيل .
هذا و أكد مراد أمنيول على ضرورة التعاون ما بين الجماعة والشباب اصحاب طلبات المضلات ، وتم الترخيص على اربع مراحل بعد لجنة إقليمية .
كما تم قبول جميع الطلبات مع وضع بعض الشروط كاحترام عدد المضلات واحترام النضافة واحترام المحيط المخصص للرخص ،.
من جهة أخرى أكد باشا مرتيل عز الدين الرمضاني على ضرورة الاحترام المتبادل لتجنب الاصطدام مع شباب المدينة ، وأكد على أن كل شاب مسؤول عن الرخصة التي سلمت له ، وأشار إلى أن رئيس الجماعة قدم 10 مضلات لكل شاب عوض 8 مضلات التي كانت في السابق مع ضرورة أن تكون المضلات جديد مع ثلاث كراسي وطاولة فقط. . فيما أكد على منع المبيت في الشاطئ , وفي إطار القانون الجديد يتم تنظيف الشاطئ من 22.00 ليلا الى 6.00صباحا ، وفي ختام اللقاء أكد انه يطمح لحصول مرتيل على اللواء الأزرق لمرتيل والذي يجب ان يتعاون الجميع الوصول إلى هذا الهذف ، إلا أن النقطة التي لم تعجب أصحاب المضلات وهو قرار الباشا بمنع نصب المضلات وترك الزوار الاختيار وطلب المضلة قبل نصبها ، قال أصحاب المضلات أن هذا القانون ليس في مصلحة اصحاب المضلات وخصوصا ان هناك بعض المقاهي التي تنصب مضلاتها على طول فترة الصيف



ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5