ads980-90 after header
الإشهار 1

ثانوية أولاد أوشيح تكرم أساتذتها المنتقلين

الإشهار 2

العرائش أنفو

ثانوية أولاد أوشيح تكرم أساتذتها المنتقلين

لحظات ماتعة عاشها الطاقم الإداري والتربوي العامل بثانوية أولا أوشيح اليوم الأربعاء 20 يونيو 2019، حيث اختلطت مشاعر الفرح والسرور بأحاسيس الحزن ودموع الفراق، لتنسج روابط التواصل والمحبة، من خلال حفل الوداع الذي أقيم للأساتذة وللأستاذات الذين سيغادرون المؤسسة برسم الحركة الانتقالية لهذا الموسم.
اقتتحت هذه الالتفاتة النبيلة بتلاوة خاشعة لآيات بينات من القرآن الكريم للأستاذ محسين شكيب، بعدها تناول الكلمة السيد مدير المؤسسة فريد بنعاشور، و ممثلا عن كل مادة نيابة عن باقي زملائه المدرسين لنفس المادة، تقديرا للمسار المهني الحافل بالجد والعطاء لزملائهم طيلة اشتغالهم بالثانوية، و تكريسا لثقافة الشكر والإعتراف.
وكانت الكلمات عبارة عن شهادات في حق المحتفى بهم من الأساتذة المنتقلين( لطيفة بنطالب، سامية الرمالي، سامية الهبز، محمد المحمدي، محسين شكيب)، والأستاذ محمد اغبالو الذي سيلتحق بتكوين مركز المفتشين، وحارس العام السيد الأمين المرابط الذي كان مكلفا هذه السنة بالثانوية.
وبدورهم المكرمون تقدموا بكلمات عبروا من خلالها عن تشكراتهم للمنظمين لهذه المبادرة الإنسانية التي تساهم في توثيق الروابط والعلاقات الإنسانية بين أعضاء الجسم التربوي، مستحضرين السنوات التي قضوها بين زملائهم بالمؤسسة، والتي مرت كلها تعاون وتضامن، واحترام وتقدير، وعطاءات ومجهودات بذلت من أجل الرقي بتعلمات تلاميذهم وتلميذاتهم.
بعد ذلك تم تسليم بعض الهدايا الرمزية والشواهد التقديرية للمحتفى بهم كعربون محبة واحترام. وقد ختمت هذه السنة الحميدة التي سنها العاملون بالثانوية ودأبوا على تنظيمها بمأدبة شاي، وبالتقاط بعض الصور التذكارية الجماعية.
محمد الشدادي


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5