ads980-90 after header
الإشهار 1

مستشفى القصر الكبير الجديد ….أي جديد؟

الإشهار 2

العرائش أنفو

مستشفى القصر الكبير الجديد ….أي جديد؟

القصر الكبير : إبراهيم بنطالب

بالأمس كنا ننتظر بشوق وحماس بافتتاح المستشفى الجديد بالقصر الكبير بدل المستشفى المدني المعروف ب “دار الضو” واليوم وبشكل يومي صباحا و مساءا نرى شكايات عدة من مواطنين ومن مشاكل موظفيه وعماله حيث ينقلون مرضاهم إلى المشتشفى الإقليمي بالعرائش وطنجة وغيرها بما أنكم تنقلون المرضى إلى المدن الأخرى لماذا قمتم بفتح هذا المستشفى فلا هناك حتى “سكانير” لا يعمل ولا “راديو” أو ليس هناك موظف من يستخدمه وأنه قد تم فتحه من طرف الوزير الصحة ، سؤال لماذا لم يستخدم السيد الوزير جميع الأجهزة حتى يرى بنفسه أن جميع الأجهزة هل هل جيدة أم لا؟ وليتأكد بنفسه حتى لا نقع في مثل هذه المشاكيل أو في النقل المرضى من المدينة إلى مدينة أخرى لنأخد مثلا للمتشرد عزيز بعدما دهسته شاحنة بطريق العرائش تم نقله من القصرالكبير إلى مدينة العرائش ثم إلى طنجة ثم العودة إلى مدينة العرائش.

لو كنتم تعلمون أنفسكم بأنكم لازلتم في هذا الحال لما بقيتم في المستشفى السابق بدل أن تشاقون على المواطنين لمشقة الطريق أو 20درهما لأخد سيارة الأجرة للوصول إلى هناك ذهابا و إيابا.

وختاما : وبما أنني إعلامي بمدينة القصر الكبير وإبنها وغيور عليها ،أطالب من السيد الوزير الصحة أن يعيد زيارته لنا وللمستشفى مرة أخرى ولمدينتا ليعرف ويشاهذ بنفسه معاناة مواطنين وكم يعاني من هذا المستشفى بعد افتتاحه عن قلة شهر تقريبا. أتمنى صوتي ورسالتي أن تصل إلى السيد الوزير و المسؤولين لهذه المدينة أسأل الله أن يحفظها ويحفظ أهلها .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5