ads980-90 after header
الإشهار 1

جمعية مبادرة شباب فاعل خير تنظم نشاطا خيريا إنسانيا بمصلحة الطب النفسي بتازة

الإشهار 2

العرائش أنفو

جمعية مبادرة شباب فاعل خير تنظم نشاطا خيريا إنسانيا بمصلحة الطب النفسي بتازة


بمناسبة عيد الأضحى المبارك نظم المكتب المسير لجمعية مبادرة شباب فاعل خير – تازة – يوم الأربعاء 14 غشت 2019 نشاطا خيريا إنسانيا لفائدة نزلاء مصلحة الطب النفسي التابع للمركز الاستشفائي الاقليمي ابن باجة تازة، وذلك بشراكة مع كل من : association give 2 get الهولندية و جمعية ماسيف الفلاحية باحد امسيلة تازة.

وقد تجلى هذا العمل التطوعي الخيري والانساني في مشاركة المرضى النفسيين و العقليين فرحة العيد،ودلك بذبح أضحية العيد على شرف المرضى و الأطر العاملة بمصلحة الطب النفس والمكتب المسير ومتطوعي الجمعية في وجبة غداء و شواء مرفوقة بفقرات موسيقية وتنشيطية.نالت إعجاب كل الحاضرين.

وللإشارة فقد نالت هذه المبادرة الخيرية الحميدة رضى واستحسان الرأي العام المحلي بإقليم تازة،وخاصة التنويه الدي حضيت به الجمعيات المنظمة لهذا العمل الخيري والاحساني النبيل،لما له من دور كبير في تعزيز قيم التسامح و التضامن والتآزر والتحسيس ورد الإعتبار لمرضى مصحات الطب النفسي بالمغرب.


وفي هذا الصدد قالت الفاعلة الجمعوية الشابة فاطمة الزهراء بوفسي عضو اللجنة المنظمة”عندما تتحد القلوب النقية قبل العقول التى شتتها متاعب الحياة ، لتصبح مصدرا لنشر الانسانية والخير بين الفقراء والضعفاء والأيتام ومساعدتهم أينما تواجدوا . فمبادرة” شباب فاعل خير “بتازة هي مجموعة من القلوب الرحيمة للعمل الانساني، مبادرة تقوم على الحس الانساني والتطوعي والتنقل بين الفقراء ودعمهم في مناطق جيوب الفقر ، والتي كانت وما تزال أغلب أنشطتها تقول فاطمة الزهراء تنفذ عن طريق جهد شخصي ومن أهل الخير والجود ، ممن يتشاركون ويتسابقون في عمل الخير ونشر السعادة بين الناس المحتاجين .وليس من دعم من يتهافتون على البنيان والفتان وقبور الحياة ومشاغلها.

فالجمعية الفتية “شباب فاعل خير” هي قلوب رحيمة « تتنوع بأعمالها الخيرية على المستوى الانساني لتشمل كافة الفئات والطبقات من الأطفال و الأسرة الفقيرة والمرضى وكبارالسن، ليشملهم كل خيرات المبادرة وطرود الخير التى توزعها .

كادم بوطيب


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5