ads980-90 after header
الإشهار 1

عصابة كلاطا تعتدي بشكل شنيع على شاب بالعرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

عصابة كلاطا تعتدي بشكل شنيع على شاب بالعرائش

تلقى الشاب (ع – ب ) مجموعة من الطعنات باستعمال السيوف من ثلاث اشخاص كانوا تحت تأثير القرقوبي يوم 14/08/2019 بعدما كان عائدا الى بيته وذلك بالقرب من صيدلية ابن سينا أصبح معها الشاب بين الموت والحياة حيت تعرض لطعنات على مستوى العنق و اليد والركبة والبطن على مستوى الكلي كما تظهر الصور وأصيب على اثرها بنزيف حاد .
ويناشد المعتدى عليه القضاء في أن ينال حقه قانونيا من طرف الجناة الذين اعترضوا سبيله وقاموا بسرقة مبلغ مالي وسرقة هاتفه وعرضوا حياته للخطر .
المعتدى عليه تقدم بشكاية في الموضوع و يأمل إن ينصفه القضاء وينال رئيس العصابة الملقب بكلاطا من حي الوفاء الذي يتزعم عصابة الݣربساج ويروج جميع انواع المخدرات بحسب تصريحه. لازال حرا طليقا هو واحد افراد عصابته بينما تمكنت الشرطة من القاء القبض على احد الجناة .
مدينة العرائش أصبحت تعيش فوضى كبيرة نتيجة استمرار عمليات الكريساج التي يحدثها المنحرفون مستغلين الفراغ الامني بمناسبة عطل فصل الصيف وهو ما يتطلب تدخلا حازما لحماية الافراد وتوفير الامن والأمان الشخصي في مدينة كانت تفتخر الى عهد قريب بالامن والامان وتشتهر بليلها الوديع وتطمح أن تصبح مدينة تستقطب السياحة وتستقبل زوارها من أبناء الجالية ومن جميع أنحاء البلاد.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5