ads980-90 after header
الإشهار 1

مدينة ايموزار كندر تتوج ملكة جمال التفاح وملكة جمال الأمازيغية في المهرجان الوطني للتفاح

الإشهار 2

العرائش أنفو

مدينة ايموزار كندر تتوج ملكة جمال التفاح وملكة جمال الأمازيغية في المهرجان الوطني للتفاح

ايموزار كندر: كادم بوطيب

تم مساء اليوم السبت 25 غشت الجاري بمدينة إيموزار كندر، تتويج ملكتي جمال التفاح والأمازيغية لسنة 2019، وذلك على هامش تنظيم الدورة التاسعة عشرة للمهرجان الوطني للتفاح بنفس المدينة تحت شعار “جميعا من أجل تسويق وتثمين المنتوجات الفلاحية المحلية.

ونظم حفل التتويج بالساحة المقابلة لمقر جماعة إيموزار كندر، وذلك بحضور ملكة جمال التفاح، نادية الناصيري المنحدرة من مدينة إيموزار كندر، وملكة جمال الأمازيغية، يسرى بوتشيش، من مدينة مريرت، بالإضافة إلى وصيفتي ملكة جمال التفاح، الوصيفة الأولى، فاطمة الزهراء بولهوال، المنحدرة من أيت سبع بإيموزار كندر، والوصيفة الثانية، هاجر لخريسي المنحدرة من مدينة مكناس.

وخلال حفل التتويج، تمت المناداة على ملكة جمال التفاح وتسليمها حمالة وتاج ملكة جمال التفاح من طرف الكاتب العام لعمالة صفرو، وتم كذلك تسليم ملكة جمال الأمازيغية التاج الخاص بها.

وفي هذا الإطار، قال أحمد الحسناوي، مدير المهرجان الوطني التفاح بإيموزار كندر، نحتفل اليوم بالدورة التاسعة عشرة للمهرجان الوطني للتفاح تحت شعار “جميعا من أجل تسويق وتثمين المنتوجات الفلاحية المحلية”، مضيفا أن اختيار هذا الشعار يرجع بالأساس إلى تسجيل نقص في تسويق التفاح.

هذا، وتخلل حفل تتويج ملكتي جمال التفاح والأمازيغية لهذه السنة، تنظيم سهرة فنية أحيتها فرق شعبية وفولكلورية محلية من المنطقة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5