ads980-90 after header
الإشهار 1

شاب يغتصب قاصرات و ينشر صورهن في قبضة الشرطة القضائية بالعرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

شاب يغتصب قاصرات و ينشر صورهن في قبضة الشرطة القضائية بالعرائش

أعلن رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش أنه تم تقديم اليوم السبت 7 شتنبر 2019 أمام أنظار السيد الوكيل العام والسيد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة شخصا في حالة اعتقال في الثلاثينيات من العمر قام خلال السنوات الماضية باغتصاب قاصرات وتصويرهن وابتزازهن بنشر صورهن والتشهير بهن بمدينة العرائش .
وحسب مصدر مطلع أن إحدى القاصرات لم تستطع مسايرة المتهم الذي تم ايداعه سجن سات فيلاج بمدينة طنجة في ابتزازه كل فترة ومطالبتها بمبالغ مالية مهمة مقابل مسح صور جنسية تم التقاطها اثناء ممارسة الجنس اكتشفت الضحية تداولا لصورها المشينة رغم تقديمها للمال للشخص المبتز .
و من جانب أخر فان الضحية القاصر لم تكن الوحيدة التي سقطت في فخ هذا الشخص بل تقدمت فتاة قاصرة أخرى إلى الشرطة القضائية بعدما علمت باعتقال الشخص وتعرفت عليه وحكت للشرطة تفاصيل مهمة من علاقتها مع هذا المتهم .
ومن خلال معطيات استقتها الرابطة فإن هناك ضحايا آخرين من المحتمل جدا أن يتقدموا للجهات المختصة من أجل التبليغ عن هذا الشخص ومواجهته بكل الأدلة والبراهين التي تثبت تعرض نساء للابتزاز المادي مقابل عدم نشر صورهن وهن عاريات أو في أوضاع مخلة بالحياء هو اليوم بمحكمة الاستئناف بطنجة في حالة اعتقال وتم ايداعه سجن سات فيلاج بمدينة البوغاز طنجة .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5