ads980-90 after header
الإشهار 1

نجاح كبير لمشاركة المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في الدورة ال41 للمعرض المهني للسياحة والأسفار “توب ريزا” بباريس

الإشهار 2

العرائش أنفو

نجاح كبير لمشاركة المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في الدورة ال41 للمعرض المهني للسياحة والأسفار “توب ريزا” بباريس

نجاح كبير بعد تعبئة قوية.;ورحب المهنيون في القطاع بالإعلان عن إنشاء رابط جوي باريس ورزازات بواسطة طيران سافيا والقيام الأنشطة الترويجية مع الانتهاء من المكتب الوطني المغربي للسياحة وعقد شراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة

شارك المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في الدورة الحادية والأربعين 41 للمعرض المهني للسياحة والأسفار “توب ريزا” الذي أقيم في فضاء المعارض في بورت دو فرساي في باريس في الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر 2019.
كان الهدف من وفد ورزازات برئاسة السيد راحو بلغازي ، رئيس المجلس الاقليمي للسياحة ، توطيد العلاقات مع TOs ووكلاء السفر الذين يستخدمون لبرمجة وجهة ورزازات ، لجذب مهنيين جدد في القطاع والتواصل بشكل خاص في أهمية وثراء الإمكانات السياحية في ورزازات وكذلك تحسين التقل الجوي لرزازات. قام مهنيو الوجهة ، بتأثير كبير طوال فترة المعرض على التواصل بشكل أفضل حول الجهة وتميزوا باحتراف كبير في خدمة الوجهة.
الاستعدادات للمشاركة في المعرض بدأت بنشر بيان صحفي للمجلس الاقليمي للسياحة ، يسلط الضوء على الغرض من هذه المشاركة وأهمية هذا المعرض والسوق الفرنسي للمغرب بشكل عام ووجهة ورزازات على وجه الخصوص عقد لقاء صحفي ). تم نقل هذا البيان الصحفي بقوةة من قبل وسائل الإعلام وسمح لإشعاع ورزازات وتوحيد صورتها مع شركائها.بالإضافة إلى ذلك ، تمكن المجلس من تقديم استخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالعرض من خلال الحصول على حوالي 30 موعدًا مع مكتب السياحة ، ووكلاء السفر الذين يعملون على وجه الخصوص في MICE ومحترفي وسائل الإعلام: وكالات الاتصال والبوابات والمجلات المتخصصين والمدونين والمؤثرين.
تمت هذه المواعيد بمهنية عالية من قبل أعضاء وفد ورزازات ، الذين استجابوا أيضًا لطلبات بعض المشغلين الذين ذهبوا تلقائيًا إلى كشك لجنة المجلس الاقليمي.الذي سلط الضوء على المعرض و الزيارة الرسمية لرواق ورزازات من قبل السيد شكيب بن موسى سفير جلالة الملك في فرنسا والسيد عادل الفاكر ، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة . خلال هذه الزيارة ، أثناء تسليط الضوء على ثروة المنطقة ، طلب رئيس لجنة المجلس من المسؤولين مواصلة دعم هذه المنطقة الجميلة مع الترحيب بالجهد الكبير الذي بذله المكتب الوطني المغربي للسياحة للترويج لجهة ورزازات.
زيارة شركة ترانسافيا الجوية إلى جناح ورزازات ، بعد توقيع اتفاقية الشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة ، لإنشاء خط جوي بين باريس ورزازات اعتبارًا من 7 نوفمبر 2019. سيقوم المجلس الإقليمي للسياحة ورزازات بجدولة عملية خيرية بالشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة بمناسبة الرحلة الافتتاحية المقررة في 7 نوفمبر 2019).بالإضافة إلى ذلك ، استقبل أعضاء الوفد في جناح ورزازات TOS و MICE ووكلاء السفر المتخصصين بالإضافة إلى وكالات الاتصال والبوابات والمجلات المتخصصة والمدونين والمؤثرين.
في النهاية ، تمكن مهنيو قطاع السياحة في ورزازات ، بفضل ديناميتهم ، من ضمان الترويج الجيد والتواصل المهني حول ورزازات والاستمرار في تعبئتهم للعمل بالشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة حتى تتمكن ورزازات من العثور على المكان المناسب لها الاستحقاق.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5