ads980-90 after header
الإشهار 1

نادي شجون الثقافة والفن بالكلية متعددة التخصصات بالعرائش في زيارة لثاانوية إولاد إوشيح

الإشهار 2

العرائش أنفو

نادي شجون الثقافة والفن بالكلية متعددة التخصصات بالعرائش في زيارة لثاانوية إولاد إوشيح

محمد الشدادي

صباح الخميس 10إكتوبر -2019 زار أعضاء نادي شجون الثقافة والفن التابع لكلية متعددة التخصصات بالعرائش ثانوية أولاد أوشيح وعقدوا لقاء مع مدير المؤسسة وأعضاء نادي التربية على القيم والسلوك المدني التابع للثانوية.
وقد تمحورت أشغال اللقاء حول إمكانية عقد شراكة بين النادي الزائر وإحدى النوادي بالمؤسسة وذلك بغرض القيام بعدد من المبادرات الكفيلة بالرقي بمستوى التعلمات لدى المتعلمين ، وغرس روح القيم الوطنية والانتماء في الناشئة والتشبت بثوابته الوطنية والدينية من خلال تنظيم عدد من الندوات والإنشطة الثقافية والفنية المشتركة، منها ما سيؤطرها بعض الدكاترة التابعين للكلية .

كما أعرب الضيوف على إمكانية تأطير دورات تكوينية في المسرح والموسيقى لفائدة التلاميذ..وكذلك القيام ببعض المبادرات الاجتماعية والرياضية. والترفيهية التي سيستفيد منها اتلاميذ.
وقد رحب السيد مدير المؤسسة فريد بن عاشور بجملة الأفكار والمقترحات التي نوقشت في هذا اللقاء وأكد على ضرورة عقد شراكة في أقرب الآجال قصد إرسالها للمديرية للمصادقة عليها من أجل أن يكون العمل مؤسسا ومؤطر ا قانونيا..كما رحب أعضاء نادي التربية على القيم والسلوك المدني ونوهوا بهذه المبادرة التي يسعى من خلالها النادي التابع للكلية الانفتاح على المحيط الخارجي.
وتم الاتفاق على تشكيل لجنة ستسهر على إعداد مشروع اتفاقية شراكة قصد مناقشته من قبل الطرفين..
ونتمنى لمثل هذه المبادرات النجاح لما لها من أثر إيجابي على تمكين المتعلمين من جملة من المعارف والمهارات والقيم على كافة المستويات وخاصة ما يتعلق بألأنشطة المتعلقة بالتربية على قيم الفخر والاعتزاز والانتماء لهذا الوطن الحبيب..
وفي الأخير أقيم حفل شاي على شرف الضيوف


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5