ads980-90 after header
الإشهار 1

نقابات وجمعيات سيارات الاجرة الكبيرة والصغيرة باقليم العرائش تنفذ وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الإقليم+ صور وفيديو

الإشهار 2

العرائش أنفو

نقابات وجمعيات سيارات الاجرة الكبيرة والصغيرة باقليم العرائش تنفذ وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الإقليم + صور وفيديو

دخل قطاع سيارات الاجرة الضغيرة والكبيرة باقليم العرائش بكل من مدن العرائش والعوامرة والقصر الكبير في تنفيذ البرنامج النضالي الذي قررته نقابات وجمعيات سيارات الاجرة الكبيرة والصغيرة حيت نظمت اليوم الاربعاء 23 اكتوبر الجاري وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة إقليم العرائشعلى الساعة العاشرة صباحا . وذلك احتجاجا على المعاناة التي يعاني منها القطاع رفع الظلم والشطط الذي يتعرض له مهنيو القطاع. والتنديد بمايسميه المتضررون من الاجراءات التعسفية وسء التدبير لهذا القطاع وتحيز الادارة وتكالب مافيا النهب وتالفساد على قطاع نقل الطاكسيات بالاقليموتجاهل السلطات التي تصم اذانها على المشاكل التي يعيشها القطاع.
وتحمل نقابات وجمعيات سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة بإقليم العرائش السلطات الاقليمية الوضعية التي يوجد عليها القطاع وطالب في شعارات حملها المحتدجون برفع الظلم و ما وصفته بالاجراءات التعسفية، كما اتهمت السلطات الوصية بساسة الاذاء الصماء مطالبة بفتح باب الحوار لايجاد حلول للمشاكل المتراكمة.
وقال فؤاد بن عودة ان قطاع النقل لسيارات الاجرة الصغيرة والكبيرة يعاني ولم يلقي اي استجابة لمكالبه من الجهات المعنية مما دفع القطاع الى الاحتجاج على الصمت الذي يواجهون به المفروض المشاكل التي تتراكم ان تجد لها الجهات المهنية حلا واضاف انه لكسر هذه الماورات والمحاولات التي تهدف الى تجاهل هذه الفئة التي تشكل الشريان لخدمات النقل بالمدينة وتساهم في حل عدد من المشاكل عدد من القطاعات لتوفير خدمات النقل. مضيفا ان من بين المشاكل استفحال النقل السري الذي يعمل كما انه يتوفر على كل القوانين ليشتغل بشكل قانوني.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5