ads980-90 after header
الإشهار 1

الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش تطالب بفتح تحقيق في ولادة سيدة في ظروف مهينة

الإشهار 2

العرائش أنفو

العرائش أنفو

الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش تطالب بفتح تحقيق في ولادة سيدة في ظروف مهينة

طالب محمد بلمهيدي رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش بفتح تحقيق في ولادة سيدة في ظروف مهينة بالمستشفى الاقليمي للامريم السيدة التي وضعت مولودها بالمستعجلات لم يسبق لها الولادة بعملية قيصرية حيث أنها سبق لها الولادة مرتين ولادة طبيعية بدوار الخراشفة حسب تصريح ابيها للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش .
وتساءلت الر ابطة لماذا تم إخراج السيدة من قسم الولادة إلى قسم المستعجلات حيث وضعت مولودها تحت أنظار كل من كان بقسم المستعجلات ؟ ولماذا لم يتم الاحتفاظ بها بقسم الولادة إلى حين تجهيز سيارة الإسعاف ؟ وهل حالة السيدة الحامل كانت تستدعي نقلها إلى المستشفى الجهوي بطنجة ؟ وما قصة المازوط والبنزين وهل الميزانية المرصودة من طرف الوزارة بخصوص بنزين سيارة الإسعاف تكفي سنة كاملة ؟
أسئلة طالبت الرابطة ان يتم فيها إجراء تحقيق نزيه وتدخل وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية من أجل الوقوف عن كثب عن المسؤول المباشر عما حصل في الساعات الأولى من يوم الاحد 27 أكتوبر 2019 . سيدة تلد أرضا وبمساعدة نساء مرافقات وهذا المشهد وثقه شخص من عائلة السيدة بهاتفه الخاص كدليل قاطع على وضع مأساوي. في حين سجلت كاميرات مراقبة المستشفى كعادتها وخاصة بقسم المستعجلات ما حدث من مشاهد مأساوية .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5