ads980-90 after header
الإشهار 1

مشاركة مشرفة للعرائشية السيدة فجوى الأشرفي في المعرض العالمي المتنقل للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

الإشهار 2

العرائش أنفو

مشاركة مشرفة للعرائشية السيدة فجوى الأشرفي في المعرض العالمي المتنقل للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

شاركت مصممة المجوهرات والحلي التقليدية السيدة فجوى الأشرافي في المعرض العالمي المتنقل للاقتصاد والاجتماعي والتضامني المقام حاليا بدولة السنغال من الفترة الزمنية 29 أكتوبر إلى خامس نونبر 2019.
وقد افتتحت المعرض وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي السيدة نادية فتاح العلوي بديامنيادو ” 30 كلم عن العاصمة السنغالية داكار.
وتعتبر مشاركة المرأة العرائشية فجوى الأشرافي مناسبة وفرصة للتعريف بالكفاءات العرائشية والمغربية حيث تعتبر السيدة الأشرافي كفاءة نسائية عرائشية في صنع المجوهرات والحلي التقليدية ولها تجربة وصيت محلي ووطني وعالمي حيث سبق لها المشاركة في العديد من المعارض والملتقيات محليا وطنيا وفي دول مختلفة كما هو الحال اليوم حيث تشارك إلى جانب نساء من مدن مختلفة من المغرب ودول العالم .


ويعتبر مشاركة فجوى الأشرافي ضمن هذا المعرض الذي يحظى بالرئاسة الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس السينغالي ماكي سال من أجل تقاسم تجربتها مع نساء دول إفريقية وإضفاء اللمسة العرائشية الشمالية المغربية الإنسانية على كل المعروضات الخاصة بالمجوهرات والحلي التي تعرض بالرواق الخاص بالسيدة العرائشية .
وتأتي أيضا مشاركة المغرب في هذا المعرض في دورته الثانية في إطار أواصر الصداقة والأخوة بين البلدين وبين دولة ساحل العاج ودول غرب افريقيا ” سيداو” .
وكانت أول دورة لهذا المعرض في سنة 2017 بمدينة الدار البيضاء حيث يشرف على تنظيم هذه المعارض مجموعات الدفع الاقتصادي المغرب السينغال من جهة والمغرب والكوت ديفوار من جهة أخرى.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5