ads980-90 after header
الإشهار 1

ماذا يجري في جماعة قصر ابجير ياسيادة الوالي والعامل ؟

الإشهار 2

العرائش أنفو

ماذا يجري في جماعة قصر ابجير ياسيادة الوالي والعامل ؟

هناك بوادر التضييق على العمل الجمعوي الجاد غياب الديمقراطية التشاركية ناهيك عن خلق مشاكل في عملية التراخيص بالبناء مما يتسبب في انتشار البناء العشوائي المؤسسات التربوية التابعة للجماعة تنعدم فيها النظافة …..اذا كانت الساكنة صوتت للاغلبية برمز السنبلة فانها اصبحت تطالب بالوفاء بالوعود لان الامانة ليست شعارا بل فعلا واضحا ميدانيا .
حصيلة الاداء الجماعي لنصف الولاية لم يعلن عليها السيد الرئيس وهذا مايجعلنا ان نقدم نداءا للمجلس الجهوي للحسابات لايفاد لجنة للنظر في التعويضات الخيالية للبعض ولنا ادونات حقيقية مؤشر عليها المسؤول بالاداء تنقلات الرئيس والنواب والمهام ومدى تطابقها مع مؤضر التنمية اية مطابقة لللاصل والفرع ؟ مصير الصرف الصحي وميزانيته التي ضختها الوزارة المنتدبة للبيئة لفائدة جماعة قصر ابجير ماهو وقع المشروع على الساكنة ؟ مقالع “التفنة والحجارة ” من المستفيد ؟
حماعة لها موقع جغرافي متنوع وقريب من الجماعة الحضرية للقصر الكبير تفتقر لسبل العيش الكريم والتشغيل رغما ان معمل “ريكيبير” يوجد بترابها ولكن من يستفيد بالتشغيل ابناء الرؤساء والاعيان ويقصى ابناء عامة الساكنة مارأي السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم العرائش ؟
ايفاد لجنة مختلطة من طرف عامل الاقليم ووالي الجهة ضروري للنظر في ضعف المجلس الجماعي ومكتبه المسير ومواكبته للمشاريع التنموية وتدقيق الحسابات من مكتب الجهوي للحسابات واتخاذ المتعين واحالة ملف المتورطين على جهة الاختصاص حتى ترجع الحقوق الى أصحابها الضعفاء .
لقد ولى زمن الاحتجاجات و تحقيق وانصاف المتضررين مطلب ملح.
المهدي السباعي


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5