ads980-90 after header
الإشهار 1

الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش تدخل على الخط في قضية مقتل المرحوم موسى الكلاف بعد توصلها بطلب مؤازرة من زوجة المرحوم

الإشهار 2

العرائش أنفو

الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش تدخل على الخط في قضية مقتل المرحوم موسى الكلاف بعد توصلها بطلب مؤازرة من زوجة المرحوم

علمت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش أن شخصا يعمل حارسا ليليا بإحدى المزارع المتواجدة بين دواوير اولاد مصباح وبداوة الشجرة و الكحانة باقليم العرائش وجد مقتولا حيث تمت معاينة جرح غائر على مستوى العنق يوم أمس السبت 09 نونبر 2019 في ساقية بنفس المزرعة.
الضحية الهالك المرحوم يدعى قيد حياته موسى الكلاف يبلغ 28 سنة سبق أن صرح لزوجته ليلة الجمعة 08 نونبر 2019 أنه تلقى تهديدا بالقتل من طرف أحد الأشخاص.
الهالك ترك طفلين أحدهما يبلغ ثلاث سنوات فين حين يبلغ الطفل الثاني سنة ونصف .
الدرك الملكي حضر إلى مكان وقوع الجريمة الساعة العاشرة والنصف ليلا وتم حمل الجثة إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش عبر سيارة إسعاف التابعة لجماعة ريصانة الجنوبية .
وحسب المعطيات المتوصل بها من طرف زوجة الهالك أضاف محمد بلمهيدي رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش أن الدرك القى القبض على شخص اعترف بارتكاب جريمة القتل في حين تصر عائلة الضحية في شكايتها أن من قتل الهالك هم أشخاص وليس شخص واحد تضيف زوجة الضحية الهالك المسمى قيد حياته موسى الكلاف .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5