ads980-90 after header
الإشهار 1

غرفة التجارة والصناعة والخدمات تنظم ندوة لتقديم الملتقى الثاني حول “دورالمناطق الصناعية والمناطق الحرة في جذب الاستثمارالصناعي وتنمية الصادرات”

الإشهار 2

العرائش أنفو

غرفة التجارة والصناعة والخدمات تنظم ندوة لتقديم الملتقى الثاني حول “دور المناطق الصناعية والمناطق الحرة في جذب الاستثمار الصناعي وتنمية الصادرات”

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان- الحسيمة ندوة يوم الإثنين 25نونبر 2019 على الساعة السادسة مساء بفندق موفنبيك بطنجة تخصص لتقديم الملتقى الثاني حول “دور المناطق الصناعية والمناطق الحرة في جذب الاستثمار الصناعي وتنمية الصادرات”. الذي يعقد خلال الفترة 4-6 دجنبر 2019 بفندق موفنبيك بمدينة طنجة.

ويندرج هذا الملتقى في إطار دعم المناطق الصناعية والحرة وتقديم التجارب العربية والدولية الناجحة في هذا المجال بشراكة مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدي وبالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقي والمركز الإسلامي لتنمية التجارة والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات.

يهدف هذا الملتقى إلى إبراز الدور الحيوي الذي تلعبه المناطق الصناعية والحرة إلى جانب رؤوس الأموال المحلية والأجنبية و استقطاب التكنولوجيا المتطورة وخلق فرص عمل جديدة وزيادة الصادرات كما سيعقد على هامش هذا الملتقى لقاءات عمل مباشرة بين رجال الأعمال و للمستثمرين.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5