ads980-90 after header
الإشهار 1

محكمة الاستئناف بطنجة تحكم بثمانية عشر سنة سجنا نافذا على مغتصبي التلميذ القاصر بجماعة خميس الساحل بإقليم العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

محكمة الاستئناف بطنجة تحكم بثمانية عشر سنة سجنا نافذا على مغتصبي التلميذ القاصر بجماعة خميس الساحل بإقليم العرائش

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة يوم أمس الثلاثاء 3 دجنبر 2019 المتهمين الخمسة في اغتصاب القاصر التلميذ . وتعود أطوار هذه القصة المرعبة التي حكاها التلميذ القاصر لعائلته ولنا كحقوقيين أنه تعرض للاغتصاب بغابة خميس الساحل وتكرر الاغتصاب ثلاث سنوات من طرف أشخاص آخرين تناوبوا في أماكن مختلفة على افتراس والاستمتاع بجسد قاصر بريء .
بعد افتضاح أمر الفعل الشنيع الذي كان يمارس على القاصر بواسطة رسائل كان يرسلها أحد الأشخاص المعتقلين على المسنجر تدخلت أسرة القاصر ووجهت شكاية للسيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش والذي أعطى تعليماته الدرك الملكي بجماعة الساحل والذي أبان عن حنكة في طي هذا الملف والطريقة التي تم اعتمادها في القبض على المتهمين وانجاز مسطرة البحث التمهيدي ومواجهة القاصر مع المتهمين وتقديم المتهمين أمام أنظار السيد الوكيل العام والسيد قاضي التحقيق ليقرر الاخير ايداعهم السجن المحلي بطنجة نهاية شهر غشت الماضي .
بعد انتهاء التحقيق التفصيلي مع المتهمين الخمسة يوم 25 اكتوبر 2019 تم إحالة الجميع على غرفة الجنايات وتعيين اول جلسة يوم 29 أكتوبر 2019.
بعد عقد جلستين الأولى يوم 19 نونبر 2019 لإعطاء مهلة واستدعاء الضحية وجلسة أخرى يوم 3 دجنبر 2019 بعدما طلبت أسرة الضحية المساعدة القضائية ليتم اتخاذ قرار المحكمة يوم أمس بالحكم على .

المتهمان : إ . ت – ا . ت بالحبس ثلاث سنوات حبسا نافذا .
المتهم : ب . م بالحبس بسنتين نافذتين.
المتهمأن : م . ا – م . ع بالحبس خمس سنوات سجنا نافذا وتحميلهم الصائر تضامنا مجبرا في الأدنى.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5