ads980-90 after header
الإشهار 1

حزب الاستقلال يكتسح الانتخابات الجزئية للغرفة الفلاحية بإقليم بولمان

الإشهار 2

العرائش أنفو

حزب الاستقلال يكتسح الانتخابات الجزئية للغرفة الفلاحية بإقليم بولمان

فاز السيد عبداني عبدان عن حزب الميزان بالانتخابات الجزئية للغرفة الفلاحية جهة فاس مكناس اقليم بولمان.التي جرت يوم الخميس 05 دجنبر الجاري.

وقد استطاع حزب الاستقلال، اكتساح نتائج الانتخابات الجزئية الخاصة بالغرفة الفلاحية الجهوية لدائرة ميسور بتحقيق نتيجة جد مريحة للفائز الاستقلالي عبدان عن نفس الدائرة ب392 صوت لحزب الاستقلال مقابل 155 لا منتمي و 61 لوصيفه الثاني حزب التجمع الوطني للأحرار لأن الفائز عبدان يحضى بثقة كبيرة لدى عموم المواطنين وخاصة الفلاحين بالمنطقة.

وتأتي هذه الانتخابات الجزئية بعد أن صدر في الجريدة الرسمية 6828 مرسوم لرئيس الحكومة يحدد تاريخ إجراء الانتخابات الجزئية المتعلقة بملء المقاعد الشاغرة بمجموعة من الغرف الفلاحية، بكل من جهة كلميم واد نون وجهة الدار البيضاء سطات، وجهة مراكش آسفي وجهة خنيفرة وجهة بولمان ميسور وغيرها من الجهات التي تعرف شغور مقاعد بغرفها الفلاحية.

وفي تصريح للسيد محمد الطويلب المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال بميسور ، ذكر أن هذا الفوز جاء نظير الجهود التي بذلتها مناضلات وبذلها مناضلوا حزب الاستقلال العريق بكل الجماعات الترابية التابعة لمنطقة ميسور .

ويعكس ذات الفوز، يضيف الطويلب، المكانة التي يحظى بها حزب الإستقلال على امتداد إقليم بولمان وداخل كل الجماعات الترابية به كما يمثل نتيجة مباشرة للأداء الجيد لمنتخبيه وتواصلهم المستمر مع المواطنات والمواطنين وترافعهم عن قضاياهم على المستويين المحلي والوطني.

كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5