ads980-90 after header
الإشهار 1

من له الحق في ولوج ملعب القرب بلعباس القصر الكبير ؟

الإشهار 2

العرائش أنفو

من له الحق في ولوج ملعب القرب بلعباس القصر الكبير ؟

العبث والعشوائية والحسابات الضيقة لبعض المتطفلين على الحقل الجمعوي الرياضي يؤجل قرار فتح ملعب القرب بلعباس القصر الكبير المتنفس الوحيد لشباب المدينة القديمة ….

جهات تقول ان اتفاقية شراكة مابين وزارة الشباب والرياضة والمجلس السابق بالضبط وقعت في 21ابريل 2011تتضمن العديد من البنود التي لم تحترم من طرف القائمين على تدبير الشان المحلي القدماء ….هناك اخرى تقول ان النادي الرياضي القصري يريد الحصول على الملعب لخلق بعض العائدات تنعش الصندوق الصغير للمصاريف التي تثقل كاهل الادارة ….وهناك من يصرح ان تفعيل الممارسة الرياضية قنطرة لتجربة ريعية جديدة …
لست ممن يريد التدبير او التسيير لكن مواطن قصري من المدينة العتيقة اترافع من اجل بناء باب الواد والشريعة للاستفادة من هذا الملعب لان من حقهم ان يلجوا اليه في اطار القوانين الجاري بها العمل في هذا الصدد لان شباب احياء القطانين الديوان الطابية بلعباس المرس النيارين سيدي يعقوب لايملكون غير هذا المتنفس الوحيد لممارسة رياضتهم المفضلة الا وهي كرة القدم …..
مادفعني لاثارة هذا الموضوع هو كثرة السؤال على من له الحق في الاستفادة من ملعب القرب بلعباس ؟ فجوابنا هو كالتالي شباب المدينة القديمة المحرومون من مثل هاته المنشئات ولكن لابد من تجهيزها كملاعب طريق اولاد احميد لاننا ابناء المدينة الواحدة ولابد من انصافنا ورد الاعتبار لقصراوة الاوفياء …. جمعيات رياضية قدمت طلباتها الى المجلس الجماعي وتنتظر بفارغ الصبر وتنتظر القرار لمن له الحق في الولوج الى الملعب ؟
المهدي السباعي


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5