ads980-90 after header
الإشهار 1

قانون المالية بين انتظارات المقاولين وتحديات المرحلة من وجهة نظر رشيد الورديغي

الإشهار 2

العرائش أنفو

 

قانون المالية بين انتظارات المقاولين وتحديات المرحلة  من وجهة نظر رشيد الورديغي  

 

     أكد رشيد الورديغي  رئيس المنتدى المغربي للمقاواين الشباب، بمناسبة تنظيم هذا الأخير للندوة العلمية، مساء يوم الأربعاء  20  فبراير 2019، بأحد القنادق المصنفة بعاصمة البوغاز،  حول  موضوع قوانين المالية بين انتظارات المقاولين وتحديات المرحلة، قانون  2019 نموذجا، والتي عرفت مشاركة الأستاذين الجامعيين رشيد الموساوي والمهدي لحلو.  بكون اللقاء فرصة للاطلاع على   مجموعة من القرارات المتداولة بالبرلمان، قبل تنفيذها على ارض الواقع.

  وأفاد رشيد الورديغي  ببعض  القوانين المالية التي مرت في المغرب، ومدى انعكاسها على المقاولات   والوقوف على الامتيازات الممنوحة لها.

   متوقفا على الجدل  الحاصل مؤخرا حول  المادة 145  مكرر،  وما صاحبها  من احتجاجات التجار، لتتدخل بعد ذلك الوزارة الوصية على القطاع، والحكومة، باتخاذ قرار التوقيف، حتى تناقش في ورشات  ومنتديات،  مع إمكانية تفادي تنزيلها  عام  2021.

  للإشارة فاللقاء المنظم من طرف المنتدى المغربي للمقاواين الشباب، الحديث  التأسيس  المبرمج عدة مشاريع  خلال العام الجاري، كان فرصة للتلاقي  مع المقاولين الشباب،  من أجل  إبلاغ صوتهم للجهات المعنية، بهدف الترافع عن مقترحاتهم على المستوى الوطني.

 

عبد السلام العزاوي

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5