ads980-90 after header
الإشهار 1

عامل إقليم العرائش السيد العالمين بوعصام يدشن زيارته الرسمية لجماعة تزروت

الإشهار 2

 

العرائش أنفو


عامل إقليم العرائش السيد العالمين بوعصام يدشن زيارته الرسمية لجماعة تزروت


محمد بلمهيدي


 


أشرف عامل إقليم العرائش السيد العالمين بوعصام يوم الاربعاء 27 فبراير 2019 بجماعة تازورت ” السكان ” بإقليم العرائش رفقة السيد الكاتب العام لعمالة العرائش والسيد رئيس المجلس الاقليمي والسادة البرلمانيون عن حزب الحركة الشعبية والاتحاد الدستوري والسيد رئيس جماعة تزروت و رؤساء الاقسام بالعمالة و رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبون ومسؤولون عن الأمن الوطني والدرك على انطلاقة قافلة طبية متعددة الخدمات لفائدة سكان تزروت والمنظمة من طرف مندوبية الصحة بإقليم العرائش وتحت اشراف عمالة العرائش وزارة الصحة والمبادرة الوطنية للنمية البشرية . زيارة السيد العامل والوفد المرافق شملت ايضا زيارة المراكز التابعة للتعاون الوطني ووقف على المجهودات المبذولة من طرف المؤطرات وخاصة برامج تأهيل المرأة القروية . كما وقف السيد العامل على تجربة دوار تالمين والمبادرات الطيبة للساكنة بهذا الدوار من اجل تحفيز نسائه و خاصة الفتاة من اجل المساهمة في تنمية الدخل الفردي للنساء والشروع في انتاج ملابس تقليدية وحسب اعضاء من جمعية تالمين فقد اكدوا للسيد العامل انخراطهم الجدي في كل البرامج التنموية التي تهدف رفع العزلة او تاهيل العنصر البشري إلا انهم يفتقرون لمقر دائم يليق بهذه البرامج الضخمة .

السيد رئيس الجماعة ومن خلال مرافعته القيمة حول ما تم انجازه بالجماعة والبرامج المستقبلية و انخراط الساكنة التلقائي لإنجاح كل المباردات والمساهمة في كل الانشطة التي تعرفها جماعة تزروت .

القافلة الطبية التي زارت جماعة تزروت والتي تعتبر جماعة الحدودية مع إقليم شفشاون وتعرف بقساوة الطقس وصعوبة المسالك و لها رمزية خاصة حيث يقع بها ضريح مولاي عبد السلام بن مشيش .

القافلة عرفت انخراط العديد من المتدخلين .

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5