ads980-90 after header
الإشهار 1

العرائش أنفواختتام الايام الثقافية للمجموعات المدرسية لبني عروس

الإشهار 2

اختتام فعاليات الايام الثقافية للمجموعات المدرسية التابعة لدائرة مولاي عبد السلام ببني عروس

اختتمت يوم الاربعاء 25 فبراير الحالي فعاليات الايام المفتوحة للمجموعات المدرسية التابعة لدائرة مولاي عبد السلام في نسختها الاولى تحت شعار “جميعا من اجل مدرسة مواطنة “,والتي امتدت على مدى ثلاثة ايام .

شارك في هذه التظاهرة التربوية كل من المجموعات المدرسية التالية :

-م /م المشيشي المؤسسة المحتضنة

-م/م مولاي عبد السلام

-م/م طردان

-م/م سيدي مزوار

-م/م عين احديد

-م/م اغليمن

-م/م تجزرت

– م/م امزواق

والتي عرفت مجموعة من الانشطة الرياضية والثقافية والفنية بالاضافة الى معرض للكتاب ومعارض لمنتجات المتعلمات والمتعلمين من الحرف التقليدية والمعامل التربوية والانتاج المحلي بالاضافة الى مسابقات في الرسم وجداريات.

تميز الحفل الختامي بحضور السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والسيد رئيس مصلحة تدبير الحياة المدرسية والسادة ممثلي الجماعات القروية التابعة لتراب دائرة مولاي عبد السلام بمنطقة بني عروس والنواحي وممثلي السلطة ورجال الدرك وشخصيات اخرى . كما انتقل اعضاء مكتب ال فرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالاقليم لحضور هذا الحفل وتشجيع مثل هذه المبادرات التربوية الها دفة وتثمينها رغم تزامن اليوم مع اجتماعها الشهري فتقرر نقل مكان الاجتماع الى مقر المؤسسة المحتضنة حتى يتسنى لاعضائها الحضور في الحفل من جهة وعدم تاخير موعد الاجتماع من جهة اخرى . وبالمناسبة يتقدم اعضاء مكتب الجمعية للساهرين على هذا المهرجان التربوي بالشكر الجزيل لما وفروه لاعضائها من فضاء وجو رائعين لتمكينهم من مواصلة اجتماعهم في احسن الضروف

و في الاخير اختتم الحفل بمأدبة غداء جماعي على شرف الحاضرات والحاضرين على امل اللقاء في النسخة الثانية بحول الله

 

 

 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5