ads980-90 after header
الإشهار 1

مصادر عن زرع …… بطاطا

الإشهار 2

العرائش أنفو

مغربي أنا والوطن عنواني

عمود صحفي

  أمين أحرشيون – برشلونة

 

مصادر عن زرع …… بطاطا



كما جاء في بعض المصادر الإخبارية والتي هي من الواقع حيث كان الخبر هو “ناسا” تدرس زراعة البطاطا في المريخ وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) والمركز الدولي للبطاطا يعملان على امكانية زرع البطاطا على كوكب المريخ وهذا يجعل من الصعب جدا أن تفكر في هذه الطريقة العلمية التي يمكن أن تصبح طريقة -واقعية- وكأننا نزرع البطاطس في أراضي فلاحية .

  خبر اليوم حول (بطاطا) يأتي بعد الأخبار القادمة من المغرب و التي شاهدها الشعب المغربي حول قمع الاحتجاجات السلمية بالقوة للاساتذة والاستاذات المتدربات  ، حيث كان هذا الأخيران يطالبان بزرع آداب الأخلاق والتدريس لجيل لا يعرف معنى (زراعة البطاطا في المريخ) .

إذن اردت ان ارسم رسما يتقارب فيما هو حول (الزراعة على الأراضي لكوكب آخر غير كوكب الأرض) وهذا ما نراه عند علماء “ناسا” الذين بفضل الاستاذ اصبحوا علماء …

أما الزراعة التي نراها نحن هي تلك التي رأيناها عند الحكومة المغربية ؛ ففي الوقت الذي يجتمع البرلمانييون في المجالس نرى نوعاً آخر من الكراهية وهي أن رئيسا يتكلم بلغة غير سلوكيات من تماسيح الخ والمعارض للحكومة يرد بأبشع الكلمات وسخرية في اللقاءات … أليست هذه زراعة عيش الغراب في بلاد العجائب والغرائب نحن …

وأخيراً رأينا أساتذ ة واستاذات تعليم المستقبل يضربن بالعصا والدماء تسيل على الأراضي ال….. زراعة جديدة يشهدها مغرب اليوم . زراعة العنف والقهر وإياك أن تتكلم … شكراً لكم يا أصحاب المزارع فأنتم أصحابها ونحن عليها نطوف .شكرا لوزارة الزرواطة والبطاطا.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5