ads980-90 after header
الإشهار 1

الحزب الاشتراكي الموحد بالعرائش يدين الحملات ضد مناضليه ويتضامن مع الحركة الطلابية بالكلية

الإشهار 2

 توصلت “العرائش أنفو” بنص البيان الصادر عن الحزب الاشتراكي الموحد فرع العرائش صدر يومه الخميس 19 مارس 2015  عقب اجتماع للفرع يدين فيه الحملات التي وصفها البيان بالدنيئة وحمل فيها المسؤولية لبعض المنتسبين من حزب الطليعة بالعرائش كما تدارس  قضايا الشان العام لساكنة العرائش  والاستعداد للمعارك والاستحقاقات المقبلة كما دان البيان الحملات المسعورة التي تستهدف مناضليه وتمن مواقف مناضلي اليسار واكد على الاصرار في مواصلة النضال  وادان الحملة الشرشة على الحركة الطلابية بالكلية المتعددة التخصصات .

نص البيان الكامل

 


 

 

الحزب الاشتراكي الموحد

     فرع العرائش

بــــــــــــــــــــيان

 

الحزب الاشتراكي الموحد بالعرائش يدين الحملات الدنيئة التي تستهدف مناضلي اليسار باقليم العرائش ويحمل المسؤولية لبعض المنتسبين الى حزب الطليعة بالعرائش

تدارس مكتب الفرع المحلي للحزب الاشتراكي الموحد خلال اجتماعه ليوم الخميس  19/03/2015 عددا من القضايا   و المستجدات التي تعرفها الساحة السياسية الوطنية،  و ناقش عددا من القضايا التي تهم الشأن العام المحلي والتي تشغل ساكنة المدينة، و كذا آفاق العمل علي الصعيد المحلي استعدادا للمعارك النضالية و الاستحقاقات المقبلة.

وقد وقف المكتب على المستوى التنظيمي على الحملات الممنهجة التي تستهدف مناضلي الحزب الاشتراكي  الموحد وفدرالية اليسار الديمقراطي، و مناضلي اليسار عموما  بإقليم العرائش، من خلال حملات  السب والتجريح و الافتراء، وتلفيق التهم.  و هي الجرائم التي يقودها بعض المنتسبين لحزب الطليعة بمدينة العرائش  في تحد سافر وخطير لكل الضوابط السياسية و الأخلاقية و القانونية. هذه الحملات التي استهدفت و تستهدف مناضلي اليسار بالعرائش بطريقة وقحة ودنيئة و لا اخلاقية.

و قد ثبت بما لا يدع مجالا للشك لدى مكتب الفرع، و لدى مناضلي اليسار بالعرائش أن بعض المنتسبين لحزب الطليعة هم من وراء هذه الحملات متسترين خلف يافطات أحيانا نقابية وأخرى إعلامية. واليوم لا يمكن بالمطلق لهؤلاء المنتسبين أن يتملصوا من مسؤولياتهم المباشرة سياسيا و اخلاقيا وقانونيا إزاء هذه الحملات، ولا يمكن لهم أن يتبرءوا  منها بعد ان ثبت بالملموس تورطهم المباشر فيها.

إننا إذ نسجل ونستنكر تواصل الحملة المسعورة و المحاولات اليائسة و الممارسات اللاأخلاقية و السلوكيات الدنيئة التي تشنها جهات مكشوفة، و الرامية الى النيل من سمعة ومصداقية مناضلي الحزب الاشتراكي الموحد بمدينة العرائش، فإننا نعلن للرأي العام الوطني والمحلي ما يلي:

  1. نثمن عاليا مواقف مناضلي حزبنا و مناضلي اليسار بشكل عام الذين ترفعوا عن هذه المهاترات السخيفة وعدم انسياقهم نحو هذا السجال الساقط.
  2. نؤكد أن مثل هذه الحملات لن تزيد مناضلي حزبنا إلا عزما وإصرارا على درب النضال من أجل ملكية برلمانية وفصل حقيقي للسلط و استقلال القضاء وربط القرار السياسي  بصناديق الاقتراع.
  3. نعلن إحالة ملف هؤلاء المندسين وسط اليسار وممارساتهم المشبوهة، على قيادة حزبنا و الهيئة التنفيذية لفدرالية اليسار الديمقراطي، وقيادة حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي ـ الذي نكن له كل التقدير ـ لإطلاعهم على حقيقة هذه العناصر و اتخاذ اللازم في هذه الوقائع.
  4. ان هؤلاء المتورطين في هذه الحملة، أصبحوا معزولين عن المجتمع، و قضاياه.
  5. ندين الحملة القمعية الشرسة التي استهدفت الحركة الطلابية بالكلية متعددة التخصصات بالعرائش، من طرف قوى القمع البوليسي لثنيهم عن مطالبهم العادلة و المشروعة.

ندعو جميع مناضلي الحزب الاشتراكي الموحد بالعرائش إلى التعبئة الشاملة والاستعداد لكل المحطات النضالية المستقبلية، دفاعا عن مشروع حزبنا المجتمعي من اجل مجتمع الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

                                                                     عاش الحزب الاشتراكي                                                                                  الموحد  

 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5