ads980-90 after header
الإشهار 1

رئيس البرلمان العربي يستقبل سفير جمهورية أوزبكستان بالقاهرة

الإشهار 2

العرائش أنفو

رئيس البرلمان العربي يستقبل سفير جمهورية أوزبكستان بالقاهرة


استقبل السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي سعادة السفير منصوربيك كيليتشيف سفير جمهورية أوزبكستان بالقاهرة.

وخلال اللقاء أكد “العسومي” حرص البرلمان العربي على تعزيز العلاقات العربية مع جمهورية أوزبكستان على كافة المستويات، وخاصة على المستوى البرلماني، فضلاً عن تطوير مستوى التنسيق والتشاور تجاه القضايا محل الاهتمام المشترك، والقضايا المتعلقة بتفعيل التعاون بين العالمين العربي والإسلامي، كما تم الاتفاق على دعم القضايا العربية في كافة المحافل الدولية التي تجمع بينهما.

وأشار “العسومي” أنه في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين البرلمان العربي ومجلس الشيوخ الأوزبكي، يتعاون الطرفان في الوقت الحالي لتنظيم بعض الفعاليات المشتركة التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، أكد سفير أوزبكستان بالقاهرة، حرص واعتزاز بلاده على تعزيز العلاقات مع الدول العربية على كافة المستويات وخاصة على المستوى البرلماني، من خلال العلاقات المتميزة التي تجمع بين البرلمان العربي ومجلس الشيوخ الأوزبكي، والتي ستشهد مستويات جديدة من التعاون خلال الفترة القادمة مشيدا في الوقت نفسه بمبادرات البرلمان العربي وجهوده في فتح آفاق متنوعة للدبلوماسية البرلمانية العربية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5