ads980-90 after header
الإشهار 1

تاجر الدجاج يوجه نداء لاجل انصاف المواطن المستهلك بالقصر الكبير

الإشهار 2

العرائش أنفو

تاجر الدجاج يوجه نداء لاجل انصاف المواطن المستهلك بالقصر الكبير

للمرة الثانية يخرج بائع الدجاج السيد ريان المالك للمحل التجاري بالمرينة الذي يسيطر على زبائنه بتقديم جودة في الطلب وبثمن مناسب دائما .الكل يشيد بمعاملاته وبصفاء نيته وعمله ، لقد تعرض لضغوطات من طرف العديد من تجار الدجاج لاجل الزيادة في الثمن من ‘(11،درهما الى 13درهما )علما ان ثمن الشراء كان يوم أمس 5•9 درهما هذا الاكراه على ارتكاب مخالفة واثم ضد الزبائن الاوفياء لكن الضمير الحي والوطني لهذا الرجل جعله يرفع نداءا للجنة المختلطة الاقليمية للوقوف على الاختلالات في البيع والذبح ولو كان زمن الجائحة ، لكل هذا وذاك لابد لجميع المتدخلين ان يسمعوا هذا الصوت الذي يترافع من اجل المواطن المغربي القصراوي وتحقيق غاية الرفع من الجودة دجاج وخفض الثمن ….


وممالاشك فيه ان لاعداء النجاح دائما رايا مضادا ومعارضة قوية ، ونحن نعيش زمن الازمة الوبائية يود تجار الغفلة ان يرفعوا الثمن .

فعلى اللجنة المختلطة التي تقودها اطر عامل اقليم العرائش ان تحمي المستهلك من جشع وطمع بعض تجار هذا القطاع من حيت الجودة وكيف تعد اللحوم البيضاء التي تستخدم في الشوارمة ولماذا تخلط اعلاف الدجاج بالخبز التي تكون محشوة بالخميرة؟ .
يكثر الاقبال على اللحوم البيضاء ونحن كمواطنين لانعرف من يحمي التجار الذين يخرقون القانون ولكن لنا الحق ان يصل ضررنا الى عامل الاقليم وباشا المدينة ورئيس الدائرة الحضرية وللقسم الصحي التابع للجماعة والقسم الاقتصادي وله امكانيات الضبط والتلبس بعناصر الشرطة الادارية التي لها دور حماية المواطن المستهلك لانها أدت القسم ……ا
لايسعنا في الاخير الا ان يزيد احترامنا للشرفاء والاوفياء للوطن كل من موقعه واملنا كبير ان يفتح تجقيق نزيه في هاته الاختلالات وانصاف المواطن المستهلك في هذا القطاع الذي يعرف اختلالات كثيرة تمس بالقدرة الشرائية للمواطن والمستهلكىن .

السباعي المهدي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5