ads980-90 after header
الإشهار 1

فيروس كرونا: حصيلة كارثية في الولايات المتحدة ب869 حالة وفاة في يوم واحد وروسيا ترسل المساعدات

الإشهار 2

العرائش أنفو

فيروس كرونا: حصيلة كارثية في الولايات المتحدة ب869 حالة وفاة في يوم واحد وروسيا ترسل المساعدات

أحمد رباص


تم تسجيل ما لا يقل عن 869 حالة وفاة بسبب الفيروس التاجي على السبورة الأمريكية يوم الأربعاء، وفقا لإحصاء صادر عن CNN Health. تم الإبلاغ عما مجموعه 4،703 حالة وفاة في الولايات المتحدة منذ بداية تفشي الوباء.
– وصول المساعدات الروسية إلى نيويورك
هبطت الطائرة المحملة بالإمدادات الطبية والمواد الغذائية الروسية في إطار المساعدة المقدمة للولايات المتحدة لمكافحة جائحة كوفيد في نيويورك بعد ظهر يوم أمس الأربعاء، حسبما ذكرت البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة على موقع تويتر. هذه الإمدادات “ستساعد الجماعات المحلية والمستشفيات في عملها الحاسم ضد انتشار فيروس كرونا”، بحسب نفس المصدر.
شكر مراقب الحركة الجوية في نيويورك الطيار الروسي عندما هبطت الطائرة في مطار جون كنيدي. قال المراقب الجوي: “نشكرك بصدق على كل المساعدة التي تقدمونها”. ثم أضاف قائلا: “أتمنى لك يومًا جيدًا”.
وقال مسؤول في وزارة الخارجية لشبكة CNN إن الحملة تتضمن معدات واقية شخصية، بما فيها الأقنعة والمراوح والمطهرات. ستقوم الولايات المتحدة على الفور بوضع جميع المواد الغذائية والأدوية رهن إشارة مختلف المستشفيات التي تتكفل بالمرضى.
قبل بضعة أيام فقط تحادث الرئيس ترامب والرئيس فلاديمير بوتين عبر الهاتف. قال ترامب هذا الأسبوع إن “روسيا أرسلت لنا عددًا كبيرًا جدًا من الطائرات مزودة بإمدادات طبية، وهو أمر جيد جدًا”.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5