ads980-90 after header
الإشهار 1

ألمانيا تحكم على الإمام المتطرف أبو ولاء بالسجن عشر سنوات

الإشهار 2

العرائش أنفو

ألمانيا تحكم على الإمام المتطرف أبو ولاء بالسجن عشر سنوات

في ألمانيا ، حكم على إمام متطرف بالسجن 10.5 سنوات. يتعلق الأمر بمؤسس وزعيم الفرع الألماني لتنظيم الدولة الإسلامية الإرهابية أحمد عبد العزيز عبد الله أ.وحُكم على ثلاثة من المشتبه بهم بالسجن من أربع إلى ثماني سنوات.

فالمعروف باسم أبو ولاء ، أ. البالغ من العمر 37 عامًا هو داعية كراهية من العراق. وبحسب القاضي ، فإن شبكته قد أدت إلى تطرف الشباب المسلمين في منطقة الرورRuhr وفي ولايات ساكسونيا السفلى ونورد راين-ويستفاليا وأرسلتهم إلى مناطق نزاع داعش فيكل من سوريا والعراق.

كان الرجل إمامًا لجماعة هيلدسهايم الإسلامية Hildesheim.الناطقة بالألمانية ، المحظورة عام 2017.وقد تم اعتقاله مع اثنين آخرين في عام 2016.

ويعتبر أحد المشتبه بهم مع الامامة صربي ألماني. تم سجنه لمدة ثماني سنوات. يقال إنه استخدم منزله في دورتموند كغرفة للصلاة وأخفى مؤقتًا المهاجم المتطرف أنيس عمري عنده.

اذ ارتكب التونسي العامري هجومًا بشاحنة على سوق عيد الميلاد في برلين في عام 2016 ، مما أسفر عن مقتل 12 شخصًا وإصابة أكثر من 50 شخصًا.وقد تم إطلاق النار عليه لاحقًا في ميلانو من قبل الشرطة الإيطالية لتصرفه بشكل مريب.

فك الشبكة عن طريق عملية سرية:
كما أدين رجل دورتموند والمشتبه به من دويسبورغ ، الذي حكم عليه بالسجن 6.5 سنوات ، بتهمة نشره تطرفه على عدد كبير من الإسلاميين.الذين كمتطرفين ارهابيين. وقيل إن اثنين منهم نفذا هجمات انتحارية في العراق أسفرت عن سقوط العديد من القتلى. وخضع آخرون للمحاكمة مؤخرًا.

اكتشفت القوات الأمنية مجموعة أبو ولاء وذلك بزرع عميلا سريا أطلق على نفسه اسم مراد. كان ضابط شرطة متخفياً في شمال الراين – وستفاليا وتبع أنيس عمري. استخدمت أقواله في القضية ، لكن لم يُسمح له بالتصرف كشاهد.انه شابً من جيلسنكيرشن التحق بداعش في سن المراهقة ، لكنه أدار ظهره لها فيما بعد وبدأ العمل مع السلطات.

محمد سلامي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5