ads980-90 after header
الإشهار 1

أين نواب دائرة العرائش من كارثة فيروس كورونا ؟

الإشهار 2

العرائش أنفو

أين نواب دائرة العرائش من كارثة فيروس كورونا ؟

في اطار مستجدات الوضع العام لانتشار فيروس كورونا وماخلفته التدابير الاحترازية التي قررتها الحكومة ,اين هم ممثلوننا لدى الجهات القرارات ؟وماهو سبيل تدخلاتهم في هاته الكوارث المتفاقمة على الطبقة الكادحة بدائرة اقليم العرائش ؟ مامصير انتظارات الساكنة ؟ لمادا لم يتواصل هؤلاء مع الساكنة لكي يقدموا لهم يد المساعدة ؟

ساكنة اقليم العرائش صوتت لكم لكي تنصفوها من الحيف والتهميش والاقصاء والوقوف بجانب المستضعفين واليوم اقفلتم جميع قنوات الاتصال لان الفيروس معدي ، لن يهدأ لنا البال حتى نعرف من هو الممثل الحقيقي الذي سيبقى وفيا لمبادئ الانسانية والقيم والاخلاق ومن سيتجاوز القيود لانصاف ساكنة اقليم العرائش .
امس دخل قرار تنفيذ الجضر الصحي ولم تظهر لنا اية اجتهادات للنواب المحترمين ؟ من منا لايخاف المصير المجهول ؟ولكن كلنا راحلون وغذا سيظهر الانقلاب الخفي وستتجلى خيوط اللعبة ….
أحد قدماء الصناع التقليديين بالمدينة يصرح بان هناك حرفيين يعانون في صمت مفروض تحت عتبة التسول اين المنتخبون الذين يمثلون هاته الفئة ؟. أسر تعاني الفاقة والحاجة ونواب الامة في غياب مطلق التاريخ يسجل كل صغيرة وكبيرة وسنرى اي منقلب سينقلبون ….قيح الله السياسيين الوصوليين والانتهازيين
ساكنة الاقليم سيطر عليها العزوف السياسي لان المواطن والمواطنة استوعب الدروس والعبر في التعاطي مع الاشكاليات لجبرالضرر والتغلب على هاته الازمة حتى يننهي قانون الضحك على الذقون.
المهدي السباغي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5