ads980-90 after header
الإشهار 1

وضعية شعبة القانون بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش تصل الى قبة البرلمان

الإشهار 2

العرائش أنفو

وضعية شعبة القانون بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش تصل الى قبة البرلمان

طرح الفريق الاشتراكي في قبة البرلمان سؤالا كتابيا للفريق الاشتراكي موجها من طرف النائب البرلماني شقران امام إلى السيدسعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي العالي الناطق الرسمي باسم الحكومة حول وضعية شعبة القانون بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش.

الفريق الاشتراكي استند في سؤاله على ماراج مؤخرا باخبار تفيد تحييد شعبة القانون من التخصصات بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش. لاسيما مع النقص الكبير والخصاص المهول للاساتذة المعينين بنفس الكلية والذي لايتجاوز عددهم 6 المبرمجة ويعرف المسلك الرابط بين دوار الجريديين مرورا بدوار عامر الرويحيين والمؤدي الى الطريق الجهوية رقم 415 الرابطة بين جماعة ريصانة الشمالية وجماعة سيدي اليماني التابع ترابيا لعمالة طنجة اصيلة عدة اصلاحات.

وفي ذات السياق أعلن الفريق الاشتراكي انعكاسات واثار هذا القرار الذي خلف الاستياء والحسرة في صفوف الطلبة كما ان الساكنة تنتظر الاعلان بشكل رسمي اعتماد ماسر جديد متعلق بالدراسات القانونية يفتح افاقا جديد وواعدة لللطلبة والطالبات لتيسير الولوج الى سوق الشغل.
الفريق الاشتراكي ساءل وزير التربية الوطنية عن الوضعية الحالية والمستقبلية لشعبة القانون بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش وعن الاجراءات والتدابير المتخذة من اجل سد الخصاص الحاصل في الموارد البشرية وبخاصة اساتذة شعبة القانون بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5