ads980-90 after header
الإشهار 1

الطالب الباحث المعتصم الهادي يناقش رسالة الدكتوراه في اللسانيات الإجتماعية والتخطيط اللغوي

الإشهار 2

العرائش أنفو

الطالب الباحث المعتصم الهادي يناقش رسالة الدكتوراه في اللسانيات الإجتماعية والتخطيط اللغوي

في بادرة إيجابية ، وبرحاب كلية علوم التربية التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، ناقش الطالب الباحث المعتصم الهادي اليوم الثلاثاء 13يوليوز 2021، رسالة دكتوراه في اللسانيات الإجتماعية والتخطيط اللغوي ، تحت عنوان” القيمة الاقتصادية للغة” أشرفت عليها لجنة مناقشة علمية رفيعة المستوى تتكون من الدكتورة ماجدولين النهيبي رئيسة.
-الدكتور توفيق اليزيدي عضوا ومشرفا.
-الدكتورة هدى القبلي عضوة.
-الدكتور عز الدين الزياتي عضوا.
-الدكتور العربي بيلوش عضوا

هذا ومرت المناقشة في أجواء علمية وأكاديمية، وفي احترام تام للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجامعة المغربية في مواجهة وباء “كورونا” الدي تعرفه بلادنا على غرار باقي بلدان العالم. ما مكنته من مناقشة أطروحته في ظروف جيدة ومريحة.

الطالب المعتصم الهادي الدي يشغل حاليا منتدبا قضائيا لدى محكمة الاستئناف بالعاصمة الرباط ناقش رسالته أمام لجنة علمية مكونة من عدد من الأساتذة والحقوقيين وفقهاء القانون أبرزهم الدكتور الجليل عبد الله الكرجي عضو نادي قضاة المغرب، والقاضي المختص في قضايا الإرهاب وجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بالرباط. وأخيه الأستاد عبد الكريم الهادي المحامي بهيئة الناظور.

و حصل الطالب الباحث المعتصم الهادي على درجة الدكتوراه بميزة “مشرف جدا” بحضور أسرته الكريمة ومقربيه الذين ذرفوا دموع الفرحة عند سماع تزكية اللجنة لعمل ابنهم البار بميزة متميزة ومشرفة جدت في مشهد إنساني لافت شهدته رحاب الكلية.خاصة وأن الموضوع الدي ناقشه الطالب يعد سابقة في العالم العربي كما أشارت الى دلك اللجنة المشرفة على البحث.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5