ads980-90 after header
الإشهار 1

افتتاح أول مركز متخصص للإخصاب في المنطقة العربية يضم مختبرحديثًاً مجهزاً بأحدث التقنيات لعمليات التلقيح الاصطناعي

الإشهار 2

العرائش أنفو

افتتاح أول مركز متخصص للإخصاب في المنطقة العربية يضم مختبرحديثًاً مجهزاً بأحدث التقنيات لعمليات التلقيح الاصطناعي

افتتحت مجموعة “إن أم سي” للرعاية الصحية، المشغل لمراكز فقيه للإخصاب ومزود خدمات الخصوبة فرعها الأول في بدع زايد- مدينة زايد في المنطقة الغربية لإمارة أبو ظبي، ضمن حفل افتتاح خاص أقيم اليوم.

وحضر الافتتاح مايكل ديفيس الرئيس التنفيذي لشركة “إن أم سي” للرعاية الصحية، و كلانسي بو، مدير استراتيجية العمليات في شركة “إن أم سي” للرعاية الصحية، بالإضافة إلى مجموعة من كبار الأطباء وشخصيات المجتمع.
ويعد هذا المركز المتخصص مختبراً حديثًاً مجهزاً بأحدث التقنيات المساعدة على الإنجاب من أجل التشخيص الصحيح وتقديم علاجات الإخصاب المناسبة، كما يقدم المركز مجموعة شاملة من علاجات العقم عند الذكور والإناث، بما في ذلك الحقن المجهري، والتلقيح داخل الرحم، والاختبارات الجينية ، والحفاظ على الخصوبة ، وموازنة الأسرة من خلال تحديد جنس الجنين وغيرها الكثير.
وقال مايكل ديفيس: “إن افتتاح الفرع الجديد يعد خطوة إيجابية نحو توسيع خدمات مركز فقيه للإخصاب، لتلبية احتياجات المرضى المقيمين في المنطقة الغربية، والذين كانوا يضطرون في السابق للحضور إلى مدينة أبوظبي، كما سيوفر المركز الجديد للمرضى إمكانية الحصول بسهولة على علاجات وخدمات الخصوبة ذات المستوى العالمي، وذلك في مركز قريب إليهم دون الحاجة لقطع مسافات طويلة. كما يتخصص أطباء مركزنا بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة وعلاجات متعددة تساعد الأزواج على تحقيق أحلامهم بتكوين عائلة”.
من جانبه قال كلانسي بو: ” في مركز فقيه للإخصاب، تتم دراسة حالة كل زوجين ووضع خطة علاج خاصة بهما. كما يقدم المركز الدعم النفسي للأزواج على أساس كل حالة على حدة، حيث من الضروري أن يكون المريض متمتعاً بصحة نفسية وجسدية جيدة قبل البدء بمرحلة العلاج”.
وأضاف: “يمكن أن تكمن أسباب ارتفاع نسبة العقم في الوقت الحالي نتيجة لعوامل جينية مرتبطة بالذكور أو بالإناث. وللحصول على فهم أفضل لوضع حالتهم الصحية، يجب على المرضى عدم التردد في طلب التدخل الطبي من قبل خبرائنا في أقرب وقت ممكن لتحديد خطة علاج مناسبة لهم”.
وتم تجهيز المركز الجديد لمركز فقيه للإخصاب بمرافق متكاملة لرعاية المرضى، بما في ذلك غرفة العمليات والعيادات الخارجية وغرف التصوير بالموجات فوق الصوتية والمختبرات وغرف الرعاية ما قبل وبعد المعاينات والعمليات

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5