ads980-90 after header
الإشهار 1

كورونا في نظر اليمين المتطرف الهولندي(4)

الإشهار 2

العرائش أنفو

كورونا في نظر اليمين المتطرف الهولندي(4)

يعتقد اليمين المتطرف ان الجميع محتجزون كرهائن من قبل حكومة يسارية فاسدة ويروا ان اختبار مرض فيروس كورونا الجديد PCR والمعروفة باسم (الاختبارات التشخيصية (الفيروسية )اوالاختبارات الجزيئية ) لا معنى له.ويؤكدون نظرتهم للامور بانه قد ثبت أن اختبار PCR هذا غير موثوق به للكشف عن العدوى ، ناهيك عن المرضى الذين قد يمكن أن يكونوا معديين. ولا يُظهر متى وهل كانت هناك فعلاعدوى أم لا ، فقط تشيرانه تم العثور على جزيئة من الحمض النووي في الأنف التي لايعني بالضرورة انها فيروس كوفيد-19.بالاضافة انه تم تطوير طريقة الاختبار لأغراض بحثية – تهدف إلى تحليل تسلسل الحمض النووي وليس للاختبارات الطبية – وليس لاكتشاف الفيروسات وعدم الوصول على الإطلاق ما إذا كان شخص ما قد أصيب بفيروس قبل بضعة أشهر. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يكون فيروس نزلات البرد أيضًا …فقد أشاروا انى مكتشف PCR كاري موليس – الذي وافته المنية العام الماضي – إلى أن تفاعل البوليميراز المتسلسل غير مناسب كاختبار تشخيصي ، ونحن الآن في موقف تتحدد فيه حياتنا باختبار (نتيجة) ، لم يتم إثبات ذلك بشكل قاطع هذا يوضح ما هو مفترض ، ما نعيشه الآن هو كارثة عالمية كاملة تعتمد على اختبار PCR سيء ، وهو جيد مثل نظام التصويت“Dominion ” الذي سرق الأصوات من الانتخابات الأمريكية ..
أشار مكتشف اختبار PCR ”كاري موليس ”- الذي وافته المنية العام الماضي- إلى أن اختبارPCR غير مناسب كاختبار تشخيصي، والآن.يرون انهم في موقف تتحدد فيه حياتهم بنتيجة اختبار، لم يتم إثبات ذلك بشكل قاطع وهذا يوضح ما هو مفترض ، ما يعيشونه الآن هو كارثة عالمية كاملة تعتمد على اختبارسيء حسب شهاده مكتشفه،وهذه اللامبالات يمكن مقارنتها حسب تعبيرهم بنظام التصويت الأمريكي Dominion الذي سرق الأصوات في الانتخابات الأمريكية .
وسائل الإعلام كما يسمونها ”اليسارية السائدة والحكومة الاشتراكية متعددة الثقافات ” تجاهلت هذه الحقائق أو أعلنت عنها كما هوالشأن بالنسبة لنظرية المؤامرة.في الحرب العالمية الثانية ، فقد حدد الاشتراكيون الألمان أيضًا ما كان وما لا يُسمح بنشره في إعلام هولندا. والآن يحاول ”الاشتراكيون“ ذلك مرة أخرى ، فالمراء – ومعظمهم من اليسار – لا ينظرون إلى أبعد من أنفهم ، لذا فإن الاذاعة والتلفزيون الرسمي الكاذبة حسبهم هي لم تراعي البحث والتفكيراي اهتمام لتوصل الحقيقة ، لقد أصبح من الواضح بشكل متزايد أن الأمر لا يتعلق بالعناية بك وبرفاهيتك على الإطلاق ، بل يتعلق الامر بشيء مختلف تمامًا. وهذا “الشيء” أصبح مخيفًا بشكل متزايد. اشكال لا تلائمها الا كلمة فاشية ..
الكورونا حسبهم ليس وباء(pandomie ) بل هو وباء( plandemie) ملوحين الى مقطع فيديو لنظرية مؤامرة( مايو 2020 )والذي يروج لمجموعة متنوعة من الأكاذيب والتضليل فيما يتعلق بجائحة فيروس كورونا :وباء خططت له النخبة“ اليسارية“حسبهم .فازمة الاكليل الهدف منها هي استيلاء عالمي شمولي على السلطة لتأسيس ”النظام العالمي الاشتراكي الجديد“ واذا استمر هذا سيتغير. مجتمعنا إلى معسكر اعتقال. فهم يدعون الجميع الا يخافوا من من يطلق عليهم مفكرو المؤامرة ، فهم يريدون انهاء جميع ويلات كورونا .
يتبع …
محمد السلامي – هولندا

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5