ads980-90 after header
الإشهار 1

نادي ليكسوس العرائش مشروع طموح لتحقيق نتائج مشرفة لكرة السلة العرائشية

الإشهار 2

العرائش أنفو

نادي ليكسوس العرائش مشروع طموح لتحقيق نتائج مشرفة لكرة السلة العرائشية

عقد المكتب المسير لنادي ليكسوس العرائش اليوم الاحد 21 مارس 2021 ندوة صحفية لبمنتجع port luxus.
نادي ليكسوس العرائش لكرة السلة قدم المكتب المسير والاطر التقنية والمسيرة بالنادي ووقع العقود مع اللاعبين الجدد الملتحقين بصفوف نادي الكبار لتدعيم صفوف الفريق وقدمهم لرجال الصحافة كما قدم فريق الذكور الممارس بالبطولة الوطنية القسم الممتاز.وفريق الانات الممارس بالقسم الأول.
دد

وخلال هذا اللقاء قدم رئيس النادي الأطر التقنية حيت تعاقد النادي مع أحمد قجاج المدرب السابق لاتحاد طنجة ومساعده أحمد العروسي بالاضافة إلى الكاتب العام للفريق والساهر على الفئات العمرية إبراهيم العباسووسام بنتهامي ومدير فندق منتجع ليكسوس وعضوة النادي نجلاء انعلي ومحمد هلال مسيرا للندوة.
وتميز اللقاء الصحفي بحضور وازن للصحافة المحلية والوطنية المشاركة في الندوة الصحفية. ورد الإطار التقني على الجوانب التقنية للممارسة في القسم الممتاز في ظل كورونا وصعوبة التداريب في غياب القاعة المغطاة منو ها بتضحيات اللاعبين لتجاوز الإكراهات وحضور التداريب بملعب اتحاد طنجة.

د

كما توقف رئيس النادي عند الميزانية المكلفة للنادي وخاصة أجور اللاعبين المكلفة بضم لاعبين أمريكيين يكلفان ميزانية النادي أزيد من خمسة ملايين شهريا لكل واحد منهما بالإضافة إلى التنقلات المكلفة . ورغم ذالك فإن النادي مصمم على تحقيق أهدافه وضمان نتائج مشرفة هذا الموسم كم أكد أن النادي سيعمل خلال الموسم القادم على تحقيق الصعود للفريق النسوي إلى القسم الممتاز. وتوقف الرئيس عند مشروع وأهداف النادي داعيا الجهات المختصة إلى دعم الفريق و افتتاح القاعة بالإضافة إلى الدعم اللوجستيكي للفريق بتوفير حافلة النقل في الوقت الذي طالبت فيه المنابر الإعلامية بتوفير حافلة كبيرة تليق بسمعة وصورة النادي في القسم الممتاز.

من جانب آخر توقف الجباري عند أسئلة الاعلاميين ومن بينها مدرسة النادي والإكراهات التي تواجه تنزيل مشروعه في تأخر افتتاح القاعة المغطاة واكراهات أخرى .

أما الجانب المالي للتسيير فإن النادي يحتاج إلى جانب رفع الجهات المانحة والداعمة للفريق إلى موارد جديدة باعتماد سياسة الاستشهار انطلاقا من الموسم القادم أعلن الرئيس عن سنها مؤكدا إن الشروط الحالية للممارسة في غياب القاعة تحرم النادي من الاستفادة منها.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5