ads980-90 after header
الإشهار 1

احتلال الشوارع بقرارات جديدة للسلطات المحلية لاغلاق عدد من المحاور الرئيسية

الإشهار 2

العرائش أنفو

احتلال الشوارع بقرارات جديدة للسلطات المحلية لاغلاق عدد من المحاور الرئيسية


قامت السلطات المحلية بمدينة العرائش بالاغلاق الجزئي لعدد من الشوارع ونصب عدد من الحواجز البلاستيكية في عدد من الشوارع والمحاور الطرقية الرئيسية مع أولى أيام شهر رمضان .وبصفة خاصة بالقرب من السوق المركزي والاسواق العشوائية .

هذا القرار الذي قامت به السلطات في السابق كان بدعوى الحد من انتشار فيروس كورونا لاقى في حينه اعتراضات شديدة من قبل ساكنة المدينة التي تضررت من قرارات الاغلاق وبصفة خاصة مستعملي الطريق من سيارات الاجرة ومن تجار المدينة .

في ذات السياق فان القرار الجديد اتار سخط عدد من الباعة ومن ساكنة المدينة لما لذلك من آثار واضرار على حركة السير والجولان وانعكاساته الاقتصادية والاجتماعية السلبية على الساكنة .

وكشف متضررون من هذا القرار لموقع العرائش أنفو ان السلطات تعمد الى متل هذه الفرارات من اجل تامين احتلال الشوارع وحركة الباعة الجائلين الذين يحتلون الملك العام بعدد من الشوارع ويتسببون في عرقلة حركة السير والجولان في المقابل تستفيد منها في جمع الاتاوات معتبرين ان هذه القرارات غير قانونية و من شانها ان تكون لها انعكاسات اقتصادية واجتماعية وخيمة وتنشر الفوضى في حركة السير والجولان بالمدينة .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5