ads980-90 after header
الإشهار 1

لامركزية البلوك تشين واستدامتها أمام قمة AIBC في دبي

0 38

العرائش أنفو

لامركزية البلوك تشين واستدامتها أمام قمة AIBC في دبي

26 مايو 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: وجه كريستوف دي شبيجلر، المؤسس المشارك لشركة ثري فولد ThreeFold، خلال مشاركته في قمة المؤتمر العالمي للذكاء الاصطناعي والبلوك تشين AIBC المنعقدة في دبي، رسالة قوية إلى مجتمع البلوك تشين حول الاستدامة، مفادها أن البلوك تشين تستهلك قدراً هائلاً من الطاقة، ولدى شركة ثري فولد الحل لهذه المشكلة.

وقال دي شبيجلر: “تم تصميم تقنياتنا لمعالجة المشكلات الكبرى المتعلقة بالشبكة العنكبوتية في الوقت الراهن”. “فاليوم، يتم تحويل الأشخاص إلى منتجات، وهي القضية التي تم تسليط الضوء عليها في الفيلم الوثائقي “المعضلة الاجتماعية ” Social Dilemma. علاوة على ذلك، فإن البنية التحتية لشبكة الإنترنت تستهلك الطاقة بشراهة، وتقع على قمة تلك البنية التحتية معظم سلاسل الكتل أو البلوك تشين. وعلى الرغم من أن البلوك تشين تمثل تحركا في اتجاه اللامركزية، لايزال عليها القيام بأكثر من ذلك. ونحن في ثري فولد نقدم مساراً بديلاً. يجب على الجميع اتباعه.

في شهر فبراير، أًعلن أن “استهلاك البيتكوين للكهرباء يفوق أجمالي ما تستهلكه الأرجنتين”. في الوقت نفسه، تواتر الحديث حول عدم استدامة البلوك تشين في الأخبار، وأصبح مؤخراً من موضوعات النقاش على قنوات التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، لا تزال معظم سلاسل الكتل أو البلوك تشين تستخدم موفري السحابة المركزيين مثل ايه دبليو اس لاستضافة أعباء عمل الويب 3 الخاصة بها. أما على شبكة ثري فولد، فيمكن لمجتمعات سلاسل الكتل أو البلوك تشين أن تستفيد من بنية تحتية لامركزية بالفعل، وهو ما سيساعدها على تحفيز مرونة التكنولوجيات الخاصة بها، فضلاً عن تمكينها من مقاومة الرقابة.

ومع وجود شركاء مثل CasperLabs و DigiByte و Polygon ، تخطو ثري فولد بخطوات واثقة نحو تبنى الموقف الجريء المتمثل في تمكين سلاسل الكتل أو البلوك تشين كي تصبح أكثر استدامة، بل وأكثر ايجابية تجاه كوكبنا.

ومؤخرا، أصدرت شركة “ثري فولد” معلومات حول كيفية قيام بنيتها التحتية بتوفير ما يصل إلى 90٪ من استهلاك الطاقة مقارنة بالنماذج المعمول بها حالياً. والآن، ومن أجل إنعاش كوكبنا، تلتزم الشركة بالتخلص من 3 أضعاف كمية الكربون التي تستهلكها الشبكة.

ويقول دي شبيجلر: “تعتبر ثري فولد محركاً لشبكة انترنت تحترم كوكبنا وسيادة البيانات”. “إننا لسنا بشركة، ولكننا مجموعة من البشر يحاولون مساعدة بشر آخرين، وتقديم تكنولوجيا متقدمة في إطار مهمة كبرى.”

لمعرفة المزيد حول ثري فولد، قم بزيارة الموقع الالكتروني threefold.io ويمكنك أيضًاً متابعة ثري فولد على تويتر والانضمام إلى تيلغرام وقراءة وثائق الشركة على جيت هاب.

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...