ads980-90 after header
الإشهار 1

أثناء اجتماعه بأعضاء مكتب الاتحاد العام للشغالين بالقصر الكبير الأمين العام لحزب الاستقلال : الديمقراطية المحلية أساس كل صرح تنموي ..

الإشهار 2

العرائش أنفو

أثناء اجتماعه بأعضاء مكتب الاتحاد العام للشغالين بالقصر الكبير الأمين العام لحزب الاستقلال : الديمقراطية المحلية أساس كل صرح تنموي ..

مراسلة محمد كماشين

ضمن جولاته بمدن وجماعات إقليم العرائش ، في إطار خوض الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية ليوم 8 سبتمبر 2021 والتي يقودها حزب الاستقلال ، قام الأخ الأمين العام للحزب الأستاذ نزار بركة مساء الثلاثاء 31 غشت 2021, بزيارة لبيت المناضل في صفوف الاتحاد العام للشغالين بالمغرب الأخ محمد اسميرس، حيث اجتمع هناك بأعضاء المكتب المحلي للاتحاد العام للشغالين وكتاب القطاعات بحضور وكيل لائحة حزب الاستقلال للانتخابات الجماعية بالقصر الكبير الاخ حسن الحسناوي.
تناول الكلمة في البداية الاخ محمد اسميرس ومن خلالها رحب بتواجد الأخ الأمين العام وتمنى له التوفيق والسداد ، داعيا إلى التلاحم بين جميع مكونات الحزب وتنظيماته الموازية إعلاء لرسالة الحزب النبيلة.
في بداية كلمته عبر الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال عن سعادته لتواجده ببيت مناضل تقاسم معه محطات نضالية عديدة ..
واضاف الاخ بركة أن ما يميز الاستحقاقات القادمة كونها متزامنة محليا جهويا وتشريعيا، وهو ما يتطلب إقلاعا برؤية واضحة ، وعمل جدي على أرض الواقع والتقائية البرامج وصولا لنتيجة إيجابية مأمولة.
واضاف الاخ نزار بركة أن الحزب أعد ميثاق شرف للمنتخبين يعتمد التشاركية والشفافية في تسيير المدن .
كما خطط الحزب لإنشاء خلية ” رؤساء الجماعات” ومن شأن روابط الحزب من اقتصاديين ومهندسين وحقوقيين وخبراء ….مد هذه الخلية بما تحتاجه، والإجابة عن استفساراتها .
إلى جانب خلية الرؤساء هناك لجنة للتبع يعهد إليها تقييم عمل الجماعات ..كل ذلك تقوية للديمقراطية المحلية أساس كل صرح تنموي ..
اخذ الكلمة بعد ذلك الاخ حسن الحسناوي وكيل اللائحة الجماعية بجماعة القصر الكبير، والاخ محمد جعيدي الكاتب المحلي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، بحيث اعتبرا وجود الاخ نزار بركة على رأس اللائحة الإقليمية التشريعية إضافة حقيقية لما يتصف به من صفات مشهود له بها …كما أبديا الاستعداد والانخراط في الدفاع عن برنامج حزب الاستقلال…

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5