ads980-90 after header
الإشهار 1

جماعة العوامرة : الإحتفال بالموظفة الجماعية بمناسبة 8 مارس

الإشهار 2

العرائش أنفو

جماعة العوامرة : الإحتفال بالموظفة الجماعية بمناسبة 8 مارس

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ، ترأس السيد عبد الخالق بسينطي ، الرئيس لدى المجلس الجماعي بالعوامرة ، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 بمقر الجماعة لقاء تحت شعار : “من أجل تحقيق المناصفة بالإدارة العمومية”، وذلك بحضور جميع السيدات الموظفات من داخل سلك الإدارة الجماعية . كما شارك في هدا اللقاء عضوات من المجلس.

وقد ألقى السيد عبد الخالق بسينطي رئيس المجلس الجماعي بالعوامرة كلمة بهذه المناسبة، ذكر من خلالها بأن اليوم العالمي للمرأة يعتبر محطة للتوقف مليا عند الوضعية الراهنة لمسيرة إدماج المساواة بين الجنسين في الإدارة العمومية، مذكرا ببعض المنجزات الأساسية لسنة 2022 ، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي مافتئت تبذلها بلادنا في هذا المجال من أجل ضمان تمثيلية وازنة للمرأة في مجال تدبير الشأن العام والسعي إلى تحقيق المناصفة كما نص عليها دستور المملكة.

وفي نفس السياق اعتبر السيد الرئيس أن النهوض بحقوق النساء ونشر ثقافة المساواة والتربية على قيمها، خيار وطني ومسؤولية جماعية من أجل بناء مجتمع الإنصاف والتضامن ومغرب التقدم والحداثة والديموقراطية، على أن قضية المرأة قضية وطنية مبرزا الدور المجتمعي الذي تلعبه المرأة المغربية من أجل بناء مغرب الديمقراطية، مغرب أكتر شفافية ونزاهة ومن أجل موقع حضاري أكثر تقدما.

و عرف هذا اللقاء تقديم الورود لمجموعة من الموظفات الحاضرات وكلمة في حقهن من طرف السيد الرئيس عبد الخالق بسينطي.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5