ads980-90 after header
الإشهار 1

مواكبة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان-الحسيمة-بفرعيتها بالعرائش للشباب حاملي المشاريع

الإشهار 2

العرائش أنفو

مواكبة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان-الحسيمة-بفرعيتها بالعرائش للشباب حاملي المشاريع

واكبت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان-الحسيمة-بفرعيتها بالعرائش برنامجها للشباب حاملي المشاريع بالبرنامج التكويني –انفست طنجة أكاديمي Invest Academy بشراكة مع المكتب الجهوي للاستثمار.في إطار برنامج Invest Academy وذلك يوم الخميس 16مارس 2023 بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش.

وهذا وقد ترأس الحصة التكوينية الثانية السيد العضو سمير الكموني، إضافة إلى الجهاز الإداري التابع للغرفة بفرعية العرائش.

كما حضر الحصة التكوينية الأستاذ بالكلية المتعددة التخصصات احمد الوزاني الذي أكد على قيمة وأهمية التعاون والشراكة مع الغرفة في مجال التكوين واحتضان المقاولات الصغيرة والصغيرة جدا.

وقد استنفاذ أزيد من 70 شاب وشابة من الحصة التكوينية الثانية المندرجة في البرنامج التكويني الذي يضم ست حصص موزعة بين شهري مارس وأبريل، التي سيتم تأطيرها من طرف المركز الجهوي للاستثمار ودار المقاول التابع لمجموعة التجاري وفابنك.

وفي ختام الحصة التكوينية أكد ت السيدة فاطمة اعجيول مسؤولة الغرفة بالعرائش أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة كانت ولا زالت وستظل رهن إشارة المقاولات بمختلف اصنافها، تجارية وصناعية وخدماتية، وكيفما كان حجمها، صغيرة جدا وصغيرة ومتوسطة من اجل العمل جنبا الى جنب مع الجميع من أجل خدمة النسيج الاقتصادي والاجتماعي لهذه الجهة من الوطن.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5