ads980-90 after header
الإشهار 1

حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي العرائش يدين التشهير بحزب الطليعة ورموزه ورموزه

الإشهار 2

العرائش أنفو

حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي العرائش يدين التشهير بحزب الطليعة ورموزه ورموزه

أصدر حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بالعرائش بيانا الى الرأي العام توصلت الجريدة بنسخة منه يعبر فيه عن ادانته الشديد للتشهير بحزب الطليعة ورموزه ورموزه .
وقال البيان أن صفحة مشبوهة في الفايس،لصاحبها المدعو م – أ تداولت مجموعة من التدوينات والصور تتضمن عبارات السب والتحقير في حق حزب الطليعة وتاريخه النضالي،وتضحيات مناضلاته ومناضليه،ضد نظام مخزني كان ومازال يرتكز على الإستبداد والفساد وقمع الحريات،ولا يتورع في تسخير بلطجيته للتشويش على الإحتجاجات السلمية ضد سياسته اللاشعبية واللاديمقراطية.
واضاف البيان أن الحزب حاول ضبط النفس في عدة محطات نضالية أمام الإستفزازات المتكررة والمقصودة في كل الوقفات السلمية محليا ووطنيا،معتبرين هذه السياسة الخبيثة صناعة مخزنية بامتياز، ” يحرك أدواتها أعداء الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية الذين أزعجتهم نضالات حزبنا في فضح الفساد ونهب الثورة بالمدينة،واهمين أن التشويش على المناضلين الطليعيين قد يثنيهم عن فضح الفساد الذي انتشر كالوباء في المدينة”.
واتهم الحزب هذه الجهات بالتشهير بالحزب ورموزه وعبر عن ادانته لهذا الأسلوب الذي وصفه بالمخزني الذي يحاول مهندسوه النيل من مصداقية حزبنا ومن تاريخه النضالي أصبح مكشوفا ومدانا. كما عبر عن إدانته الشديدة لممارسات هذا العنصر المسخر من طرف أعداء الحرية والديمقراطية ولصوص وناهبي المال العام الممولين لتحركاته في كل الوقفات بالوطن، متسائلا في الوقت ذاته عن مصير الشكايةالتي وضعها المناضلون امام أنظار النيابة العامة بالعرائش مضيفا انه يحتفظ بحقه في متابعة كل من سولت له نفسه المس بسمعته، والمطالبة برد الإعتبار.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5