ads980-90 after header
الإشهار 1

المكتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية PPS بالعرائش يدعو الى التعامل جديا لمواجهة خطورة (فيروس كورونا المستجد

الإشهار 2

العرائش أنفو:

المكتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية PPS بالعرائش يدعو الى التعامل جديا لمواجهة خطورة (فيروس كورونا المستجد

ثمن المكتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية PPS بالعرائش ، الإجراءات الحكومية الأخيرة التي تم اتخاذها لمقاومة وباء كرونا الفتاك .
في اجتماع عقده الفرع يوم الإثنين 16مارس2020 ويندرج في إطار المتابعة الدقيقة حول المستجدات المحلية والوطنية ، بخصوص وباء “فيروس كورونا المستجد ” ،

وفي هذا الصدد ،دعل المكتب المحلي إلى تنفيذ السلط المعنية للقرارات الحكومية في هذا الشأن ، بكل دقة وجدية ،نظرا لخطورة (فيروس كورونا المستجد- كويد 19) ” الذي يستوجب تعاملا جديا “بدون مبالغة أو تهويل”.

وعلى مستوى أخر طالب ساكنة مدينة العرائش إلى إلتزام تطبيق قرار الحكومة وإرشادات وزارة الصحة ، التي جاءت بتنسيق تام مع منظمة الصحة العالمية ، لتفادي تفشي هذا الوباء الخطير ، وتجنب الأضرار الناتجة عنه في ضرب الاقتصاد الوطني ومصالح المواطنين وباقي القطاعات الأساسية .
من جانب أخر طالب بضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير المشددة لمنع انتقال العدوى ومنعه من الانتشار ،وكذا تقديم كل التوضيحات اللازمة على مرض فيروس كورونا ،وكيفية الوقاية منه ،والتعامل معه ، وكذا الاحتياطات الواجب اتخاذها واتباعها ، لتجنب انتشار الوبا ء بالعرائشء ، وكيفية تجنب الإصابات ،وذلك في بث نشرات إخبارية رسمية عبر المواقع الجرائد الالكترونية المحلية .

وحفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين ، دعا المكتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية PPS بالعرائش ،كل المصالح الإدارية المعنية على حماية ساكنة العرائش من الاستغلال لبعض المضاربين والمتلاعبين بالأسعار، وضرب كل مظاهر الاحتكار خاصة المواد الضرورية لمقاومة وباء كورونا .

وأكد الفرع المحلي في الأخير أن إلتزام ساكنة العرائش بإرشادات وقرارات الحكومة ووزارة الصحة واحب وطني ،حفاظا على الصحة العامة وسلامة ومصالح المواطنين .وألح على ضرورة الالتزام بالاحتياطات، وخصوصا التجوال والخروج للشوارع والأماكن العمومية إلا في حالة الضرورة القصوى، لأن الوقاية خير من العلاج .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5