ads980-90 after header
الإشهار 1

صور وفيديو : الأنشطة البيئية لنادي البيئة والتنمية المستدامة بمدرسة معاد بن جبل بالعرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

صور وفيديو : الأنشطة البيئية لنادي البيئة والتنمية المستدامة بمدرسة معاد بن جبل بالعرائش


توجت مدرسة معاذ بن جبل بالعرائش الأنشطة البيئية لنادي البيئة والتنمية المستدامة بالمؤسسة لشهري فبراير ومارس بمناسبة اختتام الدورة الدراسية الأولى 2020/2021
وتم خلال هذا النشاط التعريف بأنواع النباتات لإعداد التشوير الخاص بحديقة المؤسسة وتوزيع الشواهد التقديريةشواهد التميز النشاط بشراكة مع جمعية القصبة ومشروع إيكو شباب.

وفي بداية الحفل الذي شاركت فيه الاطر الادارية والتربوية تلت تلميذة بمدرسة معاد بن جبل آيات بينات من القرآن الكريم وافتتحه جمال اكميم مدير مدرسة معاذ بن جبل بالعرائش بكلمة نوه فيها بالمجهودات التي يقوم بها الاستاذ مصطفى الكنوني داخل الاندية التربوية بالمؤسسة متمنيا استمرار المشروع ليكون مشتلا تستفيد منه باقي المؤسسات التعليمية بمديرية العرائش .

من جانب آخر أبرز الاستاذ مصطفى الكنوني مؤطر نادي البيئة والتنمية المستدامة بمدرسة معاد بن جبل في كلمته اهمية النادي البيئي في اشعاع الثقافة العلمية المتعلقة بالبيئة والرؤية الاستراتيجية لشراكة فعالة مع الجمعيات المهتمة داعيا الى النضال الحقيقي داخل المؤسسات التعليمية من اجل بيئة سليمة .

وقدم أحمد السلامي تقني متخصص بالمعهد الفلاحي بالعرائش عرضا عن أنواع النباتات بمشتل المؤسسة في افق إعداد التشوير الخاص بالحديقة وأصول النباتات .

من جانب آخر قدم الفقرة التنشيطية للبهلوان مع المنشيط رضوان الزياتي في حفل تتويج الأنشطة البيئية لمدرسة معاذ بن جبل بالعرائش التي تفاعل معها تلاميذ المؤسسة بشكل كبير .
حفل نادي البيئة والتنمية المستدامة لمدرسة معاذ بن جبل بالعرائش حضره رئيس جمعية القصبة بالعرائش شكيب اللنجري الشريك في المشروع البيئي لمدرسة معاذ بن جبل وقائدة مشروع ايكو شباب .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشواهد التقديرية شواهد التميز على مجموعة من تلاميذ وتلميذات المؤسسة .





ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5