ads980-90 after header
الإشهار 1

فرنسا تستأنف عملية اللقاح ب أسترازينيكا المضاد لكوفيد-19

الإشهار 2

العرائش انفو

فرنسا تستأنف عملية اللقاح ب أسترازينيكا المضاد لكوفيد-19

صرح المتحدث باسم الحكومة الفرنسية جابرييل أتال يوم الجمعة إنه ليس خناك من سبب يدعو بلاده فرنسالا لرفض لقاح أسترا- زينيكا المضاد لكوفيد-19.

ومن المنتظر أن تستأنف فرنسا استخدام اللقاح يوم الجمعة، بعدما اقتنعت هيئة مراقبة الأدوية في الاتحاد الأوروبي بأن فوائد لقاح أسترا (SE:1212) زينيكا المضاد لكوفيد-19 تفوق مخاطره وذلك بعد تحقيق في تقارير حول حدوث حالات تجلط للدم دفعت أكثر من 12 دولة لتعليق استخدامه.كما جددت منظمة الصحة العالمية هذا الأسبوع دعمها لهذا فرنسا تستأنف عملية اللقاح ب أسترا زينيكا المضاد لكوفيد-.وكالة المنتجات الطبية السويدية يوم الخميس إن امرأة كانت في صحة جيدة توفيت بعد أسبوع من تطعيمها بلقاح أسترا (SE:1212) زينيكا.كما صرحت وكالة المنتجات الطبية السويدية يوم الخميس إن امرأة كانت في صحة جيدة توفيت بعد أسبوع من تطعيمها بنفس اللقاح.

وقالت شركة أسترا زينيكا إن مراجعة شملت أكثر من 17 مليون شخص تلقوا لقاحها في دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا أظهرت عدم وجود دليل يتعلق بتزايد احتمال حدوث جلطات دموية بسببه.

ومن المقرر أن يتلقى رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس لقاح أسترا زينيكا يوم الجمعة.
وأعلن كاستكس يوم الخميس فرض إغلاق جديد لمدة شهر في العاصمة باريس ومناطق أخرى من البلاد بعد تعثر حملة التطعيم وانتشار سلالة شديدة العدوى من فيروس كورونا.
وقد صرح ايضاالناطق باسم الحكومة أتال لإذاعة آر.تي.إل إن الحكومة ستكثف جهودها لضمان عمل أكبر قدر الممكن من المنازل وليس من المكاتب.

محمد سلامي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5